هيما ماليني تعايد زوجها في الذكرى الـ42 لزواجهما

نشرت الممثلة والسياسية “هيما ماليني” رسالة لطيفة بمناسبة ذكرى زواجها من الممثل “دارمندرا” اليوم الاثنين، بعد أن خرج من مستشفى براش كاندي بسبب شد عضلي حاد.
شاركت “مانيلي” صورة لهما معاً على وسائل التواصل الإجتماعي مع تعليق قصير، كتبت فيه: “ذكرى زواجنا اليوم. أشكر الله على كل هذه السنوات من السعادة، أبناؤنا وأحفادنا الأعزاء، الذين أتمنى لهم الخير في كل مكان! أشعر بأنني مباركة حقًا”.

كما أنها ذهبت لشكر معجبيهما على الاستفسار عن صحة “دارمندرا”، حيث قالت في تغريدة: “أود أن أشكر الآلاف الذين كانوا يستفسرون عن صحة دارام جي. نعم، لقد كان في المستشفى لبضعة أيام لكنه بخير الآن ولله الحمد عاد إلى المنزل. شكراً لكم جميعاً مرة أخرى على مكالماتكم واستفساراتكم حول صحته.. الله رحيم بنا”.

زواج هيما ماليني و دارمندرا

عقدت “هيما ماليني”، 73 سنة، و”دارمندرا”، 86 سنة، قرانهما في عام 1980. ولديهما ابنتان: “إيشا ديول” و”أهانا ديول”. كلتاهما لديه طفلان لكل منهما.
“هيما” هي الزوجة الثانية لـ”دارمندرا”، بينما “براكاش كور” هي الأولى.

كان “دارمندرا” يصور فيلمه القادم، Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani عندما عانى من آلام في الظهر بسبب شد العضلات. تم إدخاله إلى المستشفى لمدة أربعة أيام. وبعد خروجه من المستشفى، شارك مقطع فيديو على Twitter لإعطاء تحديث حول صحته. قال في رسالة إلى معجبيه: “لا تفعلوا أي شيء. فعلت ذلك وعانيت من شد عضلي كبير في الظهر. لذلك كان عليَّ أن أذهب إلى المستشفى لمدة يومين إلى أربعة أيام. كان من الصعب. على أي حال، سأعود مع تمنياتكم الطيبة. لذلك لا تقلقوا. الآن سأكون حذراً للغاية”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا