خالد النبوي يكشف سبب نجاح “راجعين يا هوى”.. فيديو

أكد الفنان خالد النبوي أن السبب في نجاح مسلسله “راجعين يا هوى” الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، هو إبداع الكاتب الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة، وبعده يأتي تعاون أكثر من 200 ممثل وفني بحب من أجل خروج العمل في أفضل صورة ممكنة.

خالد النبوي – الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وأضاف في لقاء ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: النجاح اللي حققناه سبب تعاون فريق كبير جداً يتجاوز عدده 200 شخص ساعدوا في خروج العمل في أبهى صورة”.

وقال: السبب في نجاح المسلسل هو الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة حيث أنه سر من الأسرار الخاصة لارتباطه بحياة وواقع الناس ولما بنعبر عن الناس الناس بتقعد تسمع والاستاذ أسامة أنور عكاشة دائماً كان بيحكي حدوتة الناس.

وكشف النبوي سراً يتعلق بالراحل وأسرته قائلاً: اللي حصل ده معجزة وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه وده سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا لأنه دائماً كان فيه مشروع بيكتبه أسامه أنور عكاشة عشان أمثله وللأسف ماحصلش في حياته وده كان اختياره من وقت فيلم “المصير” وده فضل كبير من ربنا سبحانه وتعالى.

وكشف خالد النبوي، عن وجه التشابه بينه وبين شخصية بليغ أبو الهنا، التي جسدها خلال أحداث مسلسل راجعين يا هوى، قائلا: فيه تشابه بيننا في فكرة الزهد، وأنا زاهد فعلًا، لتقاطعه الحديدي: هل أنت زاهد بالفعل ؟ ليرد: أيوه يعني لو حكاية ما هتحصل بشكل معين خلاص تحصل.

ورد الفنان خالد النبوي على سؤال الإعلامية لميس الحديدي هل أنت زاهد لدرجة أنك لا تبحث عن النجاح؟ ليجيب: أبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان، لكن النجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن، لأن إحنا بنعمل فن ممكن ماينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية، لأننا بنعمل فن، مش إزازة حاجة ساقعة فالأخيرة جرى تجربتها بنعمل زيها وخلاص، لكن الفن بمشاعره وأفكاره، كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال.

وأضاف خالد النبوي، أنه يريد أن تبقى أدواره حتى لو كانت قليلة عالقة في أذهان الناس: نعم أريد ذلك واخترت هذا منذ البداية نعم أريد داوود باشا أن يظل نجما، وكذلك بليغ أبو الهنا.. أتمنى الشخصيات التي قدمتها أن تبقى نجوما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا