تحت شعار “الدبلوماسية المغربية مفخرة وطننا الغالي” منظمة الكشفي أشبال المغرب القيادة العامة بخريبگة تنظم لقاء

أحداث الداخلة
مجتمع
7 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 10:34 مساءً
تحت شعار “الدبلوماسية المغربية مفخرة وطننا الغالي” منظمة الكشفي أشبال المغرب القيادة العامة بخريبگة تنظم لقاء
أحداث الداخلة ــ مراسلة

نظمت المنظمة الكشفي أشبال المغرب القيادة العامة بخريبگة بتنسيق مع فرع ياسمينة خريبگة لقاء لاعضاء القيادة العامة اطلق عليه اسم لقاء نصر الگرگرات تحت شعار الدبلوماسية المغربية مفخرة وطننا الغالي .

وحضر هدا اللقاء في افتتاحة كل من الدكتور أنس الدكالي وزير الصحة السابق كضيف شرف والاستاد يوسف بلوق العضوا الشرفي اللدين اعطيا انطلاقة أشغال هده الدورة معبرين عن اعجابهم بمستوى هدا التنظيم الكشفي الدي استطاع ان ينتشر بربوع المملكة في وقت وجيز وينظم فروعه عدة انشطة كبيرة ومهة جدا ،منوهين القيادة العامة التي تسهر على رقي هدا التنظيم الدي عرف تأسيسة سنة 2016وتجديد مكتبه 2020 .

وخلا هدا اللقاء اتخدت في اجتماع أعضاء القيادة العامة عدة قرارات مهمة من بينها تحديد موعد دورة المجلس الوطني التي حددت في يوم 06/11/2021 بالداخلة ،وكذلك وضع برنامج وطني موحد لكافة فروعها كما تم التصويت خلال هدا الاجتماع بإجماع كافة الاعضاء على ان يترأس الدكتور أنس الدكالي اشغال المجلس الوطني بالداخلة .

وفي الاخير وضح الاعضاء وعلى رأسهم السيد القائد العام محمد بيعشاش ان المنظمة منظمة مستقلة غير تابعة او موازية لاي هيئة حزبية او لون سياسي ليقطعوا الطريق على الاشاعات والاكاذيب التي يروجها البعض .

وفي ختام هده الدورة تمت رفع برقية الولاء والاخلا ص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده راعي الطفولة والشباب .

WhatsApp Image 2021 06 07 at 18.19.41 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.