مهنيي الكهرباء بالداخلة ينضمون زيارة لمعبر “الگرگرات”

أحداث الداخلة
2020-12-24T18:33:41+01:00
مجتمع
24 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 6:33 مساءً
مهنيي الكهرباء بالداخلة ينضمون زيارة لمعبر “الگرگرات”

أحداث الداخلة

نظمت، جمعية مهني الكهرباء بالداخلة، زيارة ميدانية للمعبر الحدودي الكركرات للتعبير عن انخراط أعضائها التام والدائم في كافة الجهود والخطوات التي تتخذها المملكة للدفاع عن حوزة ترابها الوطني وحماية حقوقها المشروعة، وتجندها مع كافة القوى الحية للبلاد، خلف القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وأكد أعضاء الجمعية، خلال هذه الزيارة ، تأييدهم ودعمهم للعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة الملكية، بشكل آمن، وبأمر من قائدها الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة، الملك محمد السادس، بالكركرات، في التزام تام بالشرعية الدولية.

كما ثمنوا مواقف الدول الشقيقة والصديقة التي عبرت عنها، بتأييدها لحق المملكة المغربية في قضية وحدتها الترابية، وسلامة أراضيها.

وأشادوا، بقرار الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بسيادة المملكة الكاملة على كافة الصحراء المغربية، وبقرار فتح قنصلية بمدينة الداخلة، معربين عن امتنانهم وتقديرهم لهذا الموقف التاريخي، ومنوهين بالقرارات المتنامية للدول الشقيقة والصديقة بفتح قنصليات بلدانها بمدينتي العيون والداخلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.