بعد القرار الأمريكي الأخير.. إرتفاع كبير في مبيعات “عقار الشرق” بالداخلة

أحداث الداخلة
2020-12-23T18:26:29+01:00
مجتمع
23 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2020 - 6:26 مساءً
بعد القرار الأمريكي الأخير.. إرتفاع كبير في مبيعات “عقار الشرق” بالداخلة

أحداث الداخلة

إرتفعت نسبة المبيعات لشركة “عقار الشرق” بمدينة الداخلة خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد القرار الأمريكي التاريخي القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء، وفتح قنصلية أمريكية بمدينة الداخلة.

وأكد مسؤول الشركة بالداخلة، بأن مبيعات الشركة بالداخلة، إرتفعت بسبب الطلب المتزايد من طرف زبناء كثيرين في الآونة الأخيرة، خصوصا من زبائن أجانب، وهو الأمر الذي اعتبره مسؤول الشركة جاء نتيجة القرار الأمريكي الأخير الذي من شأنه أن يعطي دفعة قوية في الاقتصاد على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب خصوصًا والصحراء المغربية عموماً.

وأفاد مسؤول الشركة بالداخلة، بأن هناك الكثير من الزبناء الجدد الأجانب والمغاربة القادمين حديثا لمدينة الداخلة، قد وضعوا ثقتهم في شركة “عقار الشرق” لأجل توفرهم على سكن لائق ومريح يلبي طلباتهم.

واستغل مسؤول الشركة الفرصة، خلال تصريح له لـ”أحداث الداخلة“، ليؤكد بأن شركة “عقار الشرق” المواطنة تعبر عن تثمينها للقرار الأمريكي الأخير، معتبرة أياه قرار له وقع إيجابي على منطقة وساكنة الصحراء المغربية، سياسيا ودبلوماسيا واقتصاديا، خصوصا في ما يتعلق بافتتاح قنصلية أمريكية بالداخلة ذات طابع اقتصادي، وهو ما سيساهم في خلق المزيد من فرص الشغل لأبناء المنطقة والمساهمة في اقتصاد الجهة.

وتعتبر شركة “عقار الشرق”، من الشركات الرائدة وطنيًا في المجال العقاري، حيث استثمرت في مدينة الداخلة لأجل مشروع عقاري سكني ضخم، سيجعل من مدينة الداخلة قطباً سياحيا واقتصاديا على أبعد مستويات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.