شيوخ الفتنة.. تغريدة غير لائقة للحدوشي عن الصحافي الراحل صلاح الدين الغماري تثير الغضب على مواقع التواصل

أحداث الداخلة
مجتمع
13 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2020 - 8:26 مساءً
شيوخ الفتنة.. تغريدة غير لائقة للحدوشي عن الصحافي الراحل صلاح الدين الغماري تثير الغضب على مواقع التواصل

أحداث الداخلة ــ متابعة

خلف تعليق نشره عمر الحدوشي، الشيخ السلفي والمعتقل الإسلامي السابق على خلفية تفجيرات أحداث 16 ماي 2003 الإرهابية، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم الإعلامي صلاح الدين الغماري، قائلا “مات صلاح الدين الغماري، اللهم لا شماتة في الموت، كم أشاع من إفك وعهر وافتراء علينا وعلى المسلمين”، متسائلا في تغريدة له على التويتر”هل تنفعه قناة الصرف الصحي؟”.

وأردف الحدوشي “عند الله تجتمع الخصوم يا طلال، أنت بين يدي ربك الآن، هل نفعك من كنت تطبل لهم من الطغاة والجباة”، مضيفا في تغريدته”وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، لا جعلناك في حل أبدا”.

ووصف معلقون على مواقع التواصل، خرجة الشيخ السلفي ، بالغريبة وغير اللائقة ، معبرين عن استنكارهم لمثل هذا النوع من التعاليق التي تصدر بين الحين والآخر عن شخصيات دينية متشددة تحمل بين طياتها التكفيروالتفجير ، وتتعارض أغلبها مع الاسلام الذي يعد دين التسامح والمحبة والسلام، كما أن الشماتة في الموت ليست خلقًا إنسانيًا ولا دينيًا، تضيف عدد من التعاليق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.