امبارك حمية ينوه بقرار وزير العدل حول الحركة الانتقالية الاستثنائية الخاصة بموظفي العدل المنحدرين من الأقاليم الجنوبية للالتحاق بمقر سكناهم

25 نوفمبر 2020 - 10:47 ص

أحداث الداخلة

 

نوه السيد امبارك حمية المستشار البرلماني عن الفريق الحركي بمجلس المستشارين، بقرار وزير العدل حول الحركة الانتقالية الاستثنائية الخاصة بموظفي العدل المنحدرين من الأقاليم الجنوبية للمملكة للالتحاق بمقر سكناهم، حيث تقدم بشكره بشكل شخصي للسيد وزير العدل محمد بنعبد القادر، على الاستجابة لهذا المطلب الاجتماعي والانساني الهام.

 

ويأتي قرار وزير العدل، بعد المطالب المتكررة حول هذا الموضوع، التي أعطت نتيجة إيجابية تُحسب لصالح وزير العدل، لما لهذا القرار من أهمية في شقه الإجتماعي والانساني.

 

ويساهم هذا القرار، في تحقيق جو من الممارسة السليمة والطبيعية لموظفي العدل لوظفتهم، وهم بالقرب من مساكنهم، بعيداً عن المشاكل التي كان يعانون منها سابقاً مع السكن، وبعدهم بمسافات طويلة عن  أسرتهم.

 

وفي الوقت الذي يقدم فيه شكره والتنويه بهذا القرار، فإن السيد المستشار البرلماني “امبارك حمية”، يواصل مساعيه ومجهوذاته على المستوى السياسي والاجتماعي والانساني للسعي دوماً لتحقيق مصالح المواطنين من مختلف الطبقات، وكذا مشاركتهم همومهم ومشاكلهم وإيصالها لصناع القرار على رأس الدولة.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .