قافلة جراحي المسالك البولية بالمنظار تحط الرحال بالكركرات

أحداث الداخلة
أخبار الصحراء
29 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 4:13 مساءً
قافلة جراحي المسالك البولية بالمنظار تحط الرحال بالكركرات

أحداث الداخلة

زارت اليوم الثلاثاء 29 دجنبر جمعية جراحة المسالك البولية بالمنظار المنطقة الحدودية الكركرات وذلك في إطار قافلة طبية قادتها الجمعية الى جهة الداخلة وادي الذهب من 28 الى 30 من الشهر الجاري لتغطي مناطق الكركرات وبئر كندوز باقليم اوسرد.

القافلة الطبية المكونة من حوالي سبعة اطر طبية في تخصصات متعددة والتي يرأسها البرفسور ربيع رضوان رئيس الجمعية انتقلت بعد ذلك إلى منطقة بئر كندوز حيث قامت بفحوصات وعلاجات ميدانية لساكنة هذه المنطقة مع توزيع أدوية في عدد من الأمراض والتخصصات وهو الأمر الذي استقبلته هذه الساكنة بالكثير من الامتنان للأطر الطبية التي زارتهم وقدمت لهم يد المساعدة.

IMG 20201229 155705 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla

البرفسور ربيع رضوان رئيس جمعية جراحة المسالك البولية بالمنظار قال بالمناسبة ان حلولنا في هذه المنطقة إنما هو احتفاء بسياسة جلالة الملك محمد السادس نصره الله الناجحة التي استطاعت إقناع العالم بمغربية الصحراء رسميا.

وأوضح البرفسور ربيع ان هذه الزيارة هي جزء من مجهود نشارك فيه كأطباء ونطمح الى النهوض بتنمية هذه المنطقة خاصة في الشق المتعلق بما هو صحي لما للمنطقة ولساكنتها من خصوصية في القطاع الصحي.

IMG 20201229 155616 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.