كلميم.. توقيف 3 أشخاص متهمين بالسرقة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض

أحداث الداخلة
أخبار الصحراء
27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 5:06 مساءً
كلميم.. توقيف 3 أشخاص متهمين بالسرقة مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض

أحداث الداخلة

تمكنت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، ليلة أمس الإثنين من ايقاف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة من ضمنهم إمرأة، تتراوح أعمارهم تتراوح ما بين 18 و 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

وكانت مصلحة المداومة قد توصلت بشكاية تقدم بها سائق سيارة أجرة مفادها تعرضه للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته من طرف المشتبه فيهم بعدما عمل نقلهم مساء نفس اليوم من شارع الجيش الملكي في اتجاه شارع الخرشي، ليتمكنوا من الاستيلاء على عائدات عمله وتعريضه للضرب والجرح بالسلاح الأبيض نتيجة مقاومته لهم.
التحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر الدائرة مدعومة بفرقة الدراجيين مكنتها في ظرف وجيز من التوصل إلى هوية المشتبه فيهم وإيقافهم بكل من حي الأدارسة وساحة الحسن الثاني.

يضيف المصدر الأمني، أنه تم إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.