OASIS 212.. وجهة صديقة للبيئة في قلب صحراء مدينة الداخلة

دشنت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، السيدة فاطمة الزهراء عمور إلى جانب والي جهة الداخلة-وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب، السيد لامين بنعمر، يوم الاثنين 5 يونيو، رسميا، فندق Oasis 212، على مستوى جماعة العرقوب، بحضور عدد من المسؤولين المحليين.

ويمتد فضاء Oasis 212 على مساحة 16 هكتارا، ويضم 42 شاليه يبلغ متوسط حجم كل واحد مساحة 60 متر مربع، واحتاج إحداث المشروع استثمارا ماليا بلغت قيمته 80 مليون درهم، مما ساهم في خلق حوالي 200 منصب شغل مباشر وغير مباشر في المنطقة، ومن المقرر أن تنطلق أشغال الشطر الثاني سنة 2025 ليصل المشروع إلى ما مجموعه 80 شاليه بسعة 320 سريرا.

وقال عمر الشعبي، صاحب مشروع Oasis 212 :”وقعنا في سحر وجمال المكان، وترحيب سكان المنطقة الذين يستحقون منشأة فندقية تتميز بمعايير عالمية. أردنا أن تكون انطلاقتنا متواضعة، لكن رؤيتنا كانت دائما طموحة من أجل توسعة المشروع”.

ويستهدف الفضاء عشاق الرياضات المائية بمختلف أنواعها (Kitesurfing/ Kiteboarding)، كما أنه مخصص للباحثين عن الراحة والعناية بالذات، حيث يقترح Oasis 212 مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات بهدف ضمان قضاء الزوار والزائرات تجربة فريدة ومميزة ستظل راسخة في أذهانهم.

تتوفر جميع الشاليهات داخل Oasis 212 على شرفات مفتوحة ذات إطلالة مباشرة على المحيط، مما يتيح فرصة الاستمتاع بصفاء وهدوء المكان والأجواء المُريحة، في حين أن مطعم “جوزفين” يدعو زبنائه في رحلة تذوق لذيذة تحت إشراف طاهي مُبدع يقترح مأكولات البحر الأبيض المتوسط الراقية والسخية والإبداعية والمستوحاة أساسا من منتجات المنطقة البرية والبحرية، ما يضمن تجربة مميزة.

فضاء OASIS212 هو أكثر من مجرد فندق بمفهومه التقليدي، حيث تقترح المنشأة العديد من خدمات الرفاهية والعناية بالذات داخل SPA يمتد على مساحة 350 متر مربع، ويضع بين يدي زواره مجموعة من العلاجات الغنية بالمنتجات العضوية، فضلا عن حصص للتأمل وممارسة اليوغا.

وتم الاعتماد في تزيين المكان على زينة بألوان هادئة تضفي على المكان إضاءة مريحة، وتجعل منها مساحة مثالية للاستراحة، والاستمتاع بلحظات استرخاء ، أو إقامة مع العائلة أو الأصدقاء.

المشروع هو صديق للبيئة، تم تصميمه بهدف تقليل بصمته الكربونية من خلال الاتصالات الرقمية غير المادية، ووضع مرافق لإعادة تدوير مياه الصرف الصحي، واستخدام الطاقات المتجددة، والمنتجات العضوية، كل ذلك بالتعاون مع المجتمعات المحلية لتطوير المنطقة.

وفي هذا الاتجاه، صرح سعد العوني، مدير الفندق:”يعكس افتتاح OASIS212 سنوات طويلة من العمل الجاد والتفاني والشغف في قطاع الضيافة، كما يمثل هذا الافتتاح فصلاً جديدًا في تاريخ التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهة الداخلة وادي الذهب، تحديدا منطقة العرقوب. أتوجه بالشكر والامتنان لفريقنا الاستثنائي الذين عملوا بكل جهد وبدون كلل لخلق هذا الفضاء المتميز “.

قد يعجبك أيضا