الجزائر تطالب وكالة ناسا بتبني شاب جزائري اكتشف نجم مزدوج وهو يتغوط تحت شجرة في الخلاء

أحداث الداخلة
أحداث دولية
24 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 1:35 صباحًا
الجزائر تطالب وكالة ناسا بتبني شاب جزائري اكتشف نجم مزدوج وهو يتغوط تحت شجرة في الخلاء

أحداث الداخلة 

دائما يحاول الجنرالات إلهاء الرأي العام عن الفشل المتواصل والتدهور المستمر الذي تعيشه الجزائر على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية عبر الإنجازات والبطولات الوهمية لأن هناك فئة كبيرة من الشعب الجزائري تعشق الإنجازات والبطولات الوهمية والتي يزداد انتشارها مع شبكات التواصل الاجتماعي والرغبة الزائدة بإظهار البطولات الوهمية الجزائرية….

ومؤخرا نشرت كل وسائل الإعلام التابعة للجنرالات خبر مفاده أن شاب جزائري من ولاية الأغواط ينتمي لجمعية “سهيل” لعلم الفلك وعلوم الفضاء إكتشف نجم مزدوج يدور حول نفسه بسرعة جد هائلة وذلك على طريقة إسحاق نيوتن حيث أن هذا الشاب كان في الليل يتغوط تحت شجرة فرفع عينه لسماء ليرى حركة عجيبة في السماء ليأخذ منظاره العسكري ويكتشف نجم مزدوج… وقالت صحافة الجنرالات أن هذا الاكتشاف التاريخي في علم الفلك الذي لم تتمكن من إكتشافه وكالة ناسا الأمريكية رغم ما تملك من معدات وخبراء من شتى بقاع الأرض.

وحسب طارق الناطق الرسمي بإسم جمعية الأغواط الفلكية “سهيل” أن الاكتشاف يعد تاريخي فعلا لان اقوى التلسكوبات التي اطلقتها ناسا في الفضاء كانت عاجزة عن رصد النجم المزدوج لكنه هو اكتشفه بالصدفة وطالب الرئيس تبون بتوثيق هذا الاكتشاف كي لا تسرقه وكالة ناسا الأمريكية هنا طلب بسيط للجنرالات حتى لا تغرق الجزائر المطلوب وقف عنترية ادعاء الإنجازات الوهمية ووقف الإستهتار بذكاء الجزائريين والذهاب إلى إصلاحٍ جذري سريع ومكافحة الفساد لقطع الطريق على إنهيارٍ إقتصادي مؤكد.

المصدر:الجزائر تايمز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.