ابتزاز فتاة قاصر ونشر صورها الاباحية يقودان شابا إلى الاعتقال

أحداث الداخلة
أخبار وطنية
18 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 11:09 مساءً
ابتزاز فتاة قاصر ونشر صورها الاباحية يقودان شابا إلى الاعتقال

أحداث الداخلة ـــ مُتابعة

أمر قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء اليوم الاثنين، بمتابعة شاب لا يتجاوز عمره 16 سنة، في حالة اعتقال لتعميق البحث معه، حول ملابسات تورطه في قضية تتعلق بالتحرش بفتاة قاصر وابتزازها وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد مصدر خاص لـle360، أن إصرار المتهم على ابتزاز الضحية في كل مرة بصورها وتعمده نشر بعض منها على حائطه الفيسبوكي، دفعتها إلى مصارحة والديها بالموضوع واللذان عملا على تقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بشيشاوة تفيد تعرض ابنتهما للتحرش الجنسي ونشر صور يحتمل أن تكون اباحية تعود لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيق الوتساب.

وتفاعلت المصالح الأمنية المذكورة بجدية مع الشكاية، وتم الانتقال إلى منزل المشتبه فيه واعتقاله واقتياده إلى مقر الدرك للتحقيق معه حول ملابسات اقدامه على هذا الفعل الذي لاق استنكارا شديدا من لدن والدي الضحية ومعارفها، وتسبب لها في أزمة نفسية حادة بعد أن أصبح موضوع صورها حديث الساعة بالمنطقة.

وتقرر بعد التحقيقات معه لساعات وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن يصدر قاضي الأحداث بابتدائية إمنتانوت، مساء الاثنين، أوامره بمتابعته في حالة اعتقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.