جمعية شبيبة المغرب للمواطنة ومؤسسة sup de co تعقدان اتفاقية شراكة

أحداث الداخلة
أخبار وطنية
3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 12:33 صباحًا
جمعية شبيبة المغرب للمواطنة ومؤسسة sup de co تعقدان اتفاقية شراكة

أحداث الداخلة ــ مراكش: أيوب الهداجي

عقدت جمعية شبيبة المغرب للمواطنة اتفاقية شراكة مع مؤسسة sup de co الخاصة بمراكش وتهدف الشراكة الى استفادة الجمعية من فضاء المؤسسة لعقد اجتماعاتها وتيسير انشطتها وندواتها كما تهدف الشراكة الى خلق جسر تعاون مجتمعي ومساهمة المؤسسة الفعالة في العمل الجمعوي ايمانا منها بدورها الانساني والموطناتي.

هذا وتم توقيع اتفاقية الشراكة بحضور كل من رئيس جمعية شبيبة المغرب للمواطنة السيد اسماعيل الصنهاجي والسيد نور الدين ابوسيف عضو الجمعية والسيد محمد الحلوي مدير مؤسسة Sup De Co و هدى بنسماعيل رئيسة التواصل بالمؤسسة.

وفي تصريح حصري لموقعنا أكد السيد اسماعيل الصنهاجي رئيس الجمعية أن الشراكة هي بداية لسلسلة من الانشطة الهادفة التي تعمل الجمعية على تنظيمها مضيفا شكرا لمؤسسة sup de co على حسها المواطناتي وايمانها الراسخ أن شباب فاعل أساسي في التنمية والعمل الجمعوي إحدى قاطرتها.

وفي معرض حديثه عن جديد أنشطة الجمعية قال الصنهاجي نحدد بصدد التهييئ لقافلة تضامنية ستستفيد منها ساكنة منطقة سكورة وكذا العديد من الانشطة التي سنعلن عنها في وقتها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.