التحقيق في اتهامات باغتصاب تلميذ قاصر داخل مدرسة

أحداث الداخلة
أخبار وطنية
13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 7:53 مساءً
التحقيق في اتهامات باغتصاب تلميذ قاصر داخل مدرسة

قالت ولاية أمن طنجة، في بلاغ، أن خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف، فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية الواردة في شكاية تتضمن اتهامات بهتك عرض تلميذ قاصر داخل إحدى المؤسسات التعليمية الابتدائية بمدينة طنجة.

وقد شملت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه النازلة، إلى حدود هذه المرحلة من البحث، الاستماع إلى كل من الطفل القاصر بحضور ولي أمره وإلى جميع أطراف هذه الشكاية، وذلك بالموازاة مع إجراء خبرة طبية على الضحية المفترضة من قبل المصالح الطبية المختصة.

وشددت ولاية أمن طنجة على أن الأبحاث والتحريات لازالت جارية في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الاتهامات موضوع الشكاية المسجلة.

يذكر أن المديرية الإقليمية للتعليم لطنجة أصيلة، نفت في بلاغ توضيحي، ما تم تداوله عبر مواقع إخبارية إلكترونية، حول تعرض تلميذ بمدرسة أبي هريرة بحي الرهراه بطنجة، لاستغلال جنسي من طرف أحد الأشخاص.

وأوضح بلاغ المديرية أن “الخبر لا أساس له من الصحة والمصالح الأمنية لا زالت تتابع عن كثب الواقعة وانعكاساتها السلبية على المحيط المدرسي”.

وتابعت المديرية في بلاغها بأنها تحتفظ لنفسها بحق الدفاع عن سمعة المؤسسات التعليمية بما يكفله القانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.