Golden Palmiers التابعة ل DERHEM Holding تحصلت على جائزة الإستحقاق كأحسن وحدة إنتاجية فلاحية في سلسلة التمّور بالمغرب

تمكنت شركة Golden Palmiers التابعة ل DERHEM Holding من الحصول على جائزة الإستحقاق كأحسن وحدة إنتاجية فلاحية في سلسلة التمّور ببلادنا، خلال الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، والمنظم في الفترة ما بين 22 أبريل 2024 إلى غاية 28 أبريل 2024، تحت شعار: “المناخ والفلاحة.. من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”.

ويأتي هذا النجاح بناء على العمل الجاد من قبل الإدارة العامة لمجموعة الدرهم هولدينغ بقيادة الرئيس المدير العام السيد دحمان الدرهم، وذلك عبر تنزيل الإستراتيجية العامة للمجموعة الخاصة بالمجال الفلاحي، والتي تعتمد أساساً على الحكامة في التدبير والتسيير الإداري والمالي، وكذلك عبر تطوير وتأهيل وعصرنة وسائل الإشتغال والإنتاج، ومسايرة كل التطورات المبتكرة في المجال بطرق مستدامة، بحيث تعتمد على نظام ري بيئي رائد من خلال تقنيات جديدة لتحسين إستخدام المياه.

وفي نفس السياق فالشركة عملت على خلق مجموعة إضافية من فرص الشغل، المباشرة منها والغير مباشرة، وأغلبهم من نساء المنطقة، وتقع مزرعة Golden Palmiers بجهة درعة تافيلالت في قلب مدينة بودنيب بإقليم الرشيدية في الجنوب الشرقي لبلادنا، وهي تعتبر من بين أقدم المزارع بالمنطقة، وتنتج 1000 طن من تمور المجهول سنويا، وتمتد هذه المزرعة على مساحة 500 هكتار.

وتحرص المجموعة مع توفير الظروف الجيدة للإشتغال منذ أنْ إنضمت الشركة إليها سنة 2020، وكذلك العمل على تنمية المحيط الخارجي عبر الإلتزام التام بالمسؤولية الإجتماعية والبيئية RSE إتجاه كل مكونات المجتمع.

وبإعتبار Golden Palmiers شركة رائدة في المجال، والمميزة ضمن أعلى مستويات جودة التمور وأصنافها، فمنها التمور المجففة أو شبه المجففة، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة أو حتى الكبيرة جدًا، ونتيجة لهذا فإن GOLDEN PALMIERS تقدم مجموعة واسعة من الأحجام لتلبية جميع الطلبات، التي يتم إختيار كل منها بعناية فائقة.

قد يعجبك أيضا