إلى صحافة التهرنيط.. الخطاط يسعى لإنشاء مصحة دولية خدمة للساكنة والجهة.. فماذا فعل “جمانيكم” من غير التبليط ثم التزفيت؟

9 يناير 2019 - 11:16 م

أحداث الداخلة

 

خرجت علينا بعض الأذرع الإعلامية الموالية والتي تعبد الجماني، بمقالة مليئة بالتراهات والأكاذيب والضرب في مشاريع الخطاط التنموية، ولو على حساب المؤسسات الوطنية.

 

مهرنطي الجماني، خرجوا علينا مرة أخرى ليفتوا علينا أكاذيبهم وتراهاتهم وتحاليلهم الغبية المبنية على الكذب والبهتان وتوجيه سيف الحقد اتجاه مشاريع تنموية تخدم مصلحة ساكنة الجهة وتنميتها.

 

فعوض الاعتراف بالحقيقة وقول كلمة الحق، التي يعرفها كل سكان المدينة، فيضربون بمصلحة الساكنة ومدينتهم بعرض الحائط، وذلك خدمة لحسابات سياسية خبيثة، ولأجل تحسين صورة جمانيهم من خلال الكذب والبهتان والتضليل.

 

المصحة الدولية التي يشرف عليها مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، برئاسة السيد “الخطاط ينجا”، مشروع تنموي بامتياز، ومن شأنه أن ينهي معاناة سكان الجهة في ما يخص الأمور الصحية والعلاجية، التي تكلهم عناء السفر صوب مدن الشمال للعلاج، ولخير دليل على هذا، هو إشادة وزير الصحة بنفسه بهذا المشروع الهام.

 

وأن توجيه سهام حقدكم وسعيكم لعرقلته من خلال الاعتقاد على انه مشروع فقط على الورق، لهو دليل على أنه ليس من صلب اهتمام جمانيكم وبلديتكم، لتنمية المدينة وخدمة مصالح ساكنة هذه الجهة.

 

وإن حقدكم على هذا المشروع وسعيكم لعرقلته، لهو خير دليل على فشلكم الذريع في الاستجابة لمطالب الساكنة، خصوصا في ما يخص المجال الصحي، كما استجاب لها سيدكم الخطاط ينجا المنصف لهذه الساكنة وخادمها داخل أرض الموطن وخارجه.

 

فالنترك الحسابات السياسية الفارغة، ذوا الاهداف الخبيثة، ونقف مع مصلحة الساكنة التي منحتكم صوتها للدفاع عنها وخدمتها وليس الاستغناء على حسابها، والضرب بمصالحها ومصالح الجهة بعرض الحائط.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .