الداخلة.. إنطلاق فعاليات النسخة الثانية من الملتقى الدولي للشباب والنساء الرائدات

4 يناير 2019 - 9:56 م

أحداث الداخلة

 

إنطلقت، مساء اليوم الجمعة، فعاليات النسخة الثانية من الملتقى الدولي للشباب والنساء الرائدات، بقصر المؤتمرات، وذلك تحت شعار “الإستثمار الإقتصادي والتضامني رافعة لتحقيق التنمية الشاملة”.

 

وعرف هذا الملتقى حضور وفد ممثل للسيد والي جهة الداخلة وادي الذهب، وممثل عن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، رئيس المجلس الاقليمي لوادي الذهب، وممثل عن رئيس المجلس البلدي للداخلة، وفعاليات مدنية من ممثلي هيئات المجتمع المدني بجهة الداخلة.

 

وفي كلمة لها بالمناسبة، نوهت ”ام الفضل” رئيسة الجمعية المغربية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بالدور الذي يلعبه  الفاعل الاقتصادي وخصوصا الشباب والمرأة في النهوض بوضع التنمية بجهة الداخلة وادي الذهب، والاقاليم الجنوبية للصحراء بشكل عام.

 

كما عرف افتتاج هذا الملتقى، توقيع بروتوكول شراكة دولية بين الجمعية المنظمة و”الاتحاد الدولي للتعاون”، وكذا توقيع اتفاقية شراكة وتعاون  مع جمعية “الرائدة للأعمال الثقافية والاجتماعية”  في مجال تنمية التجارة والسياحة والتكوين المستمر ، بالاضافة إلى تكريم شخصيات وطنية ودولية.

 

وتم على هامش هذا الملتقى، افتتاح المعرض الجهوي للمنتوجات الاقتصادية، الذي يعرف مشاركة عدد من المهتمين بالمنتوجات الاقتصادية بالجهة، وكذالك على المستوى الوطني والدولي.

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .