بدعم من مجلس الجهة .. أكاديمية التربية والتكوين تنظم حفل اختتام برنامج الانشطة التربوية وتتويج المتفوقات والمتفوقين في مختلف المجالات

أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
4 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 12:32 صباحًا
بدعم من مجلس الجهة .. أكاديمية التربية والتكوين تنظم حفل اختتام برنامج الانشطة التربوية وتتويج المتفوقات والمتفوقين في مختلف المجالات

أحداث الداخلة

بدعم من المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالمركب الثقافي الولاء، حفلا لتثمين الأنشطة المدرسية برسم الموسم الدراسي 2018-2019، تحت شعار “تثمين الأنشطة التربوية دعامة أساسية لتفعيل الحياة المدرسية”.

الحفل الذي عرف حضور السيد لاراباس الشاذلي النائب الخامس لرئيس مجلس الجهة، إلى جانب السيدة الجيدة اللبيك مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وعدد من أطر الأكاديمية ومدراء المؤسسات التربوية والأساتذة وأولياء الأمور والتلاميذ، يأتي في إطار الإحتفاء بسنة دراسية جد متميزة تمكن خلالها تلاميذ جهة الداخلة وادي الذهب، من التفوق في عدد من المسابقات الجهوية والوطنية والدولية في مجالات إبداعية مختلفة، ويهدف هذا النشاط إلى تسليط الضوء على هؤلاء التلاميذ وتشجيع باقي المتعلمين على التميز في مختلف أنشطة الحياة المدرسية.

يذكر أن المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب تربطه إتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة، تهدف إلى النهوض بهذا القطاع الحيوي عبر مجالات تدخل متعددة كبناء وصيانة وتجهيزالمؤسسات التعليمية ودعم تمدرس التلاميذ في العالم القروي والمنحدرين من أسر معوزة، إضافة إلى برامج الدعم التربوي التي تروم مساعدة التلاميذ في الإعداد للإمتحانات الإشهادية ودعم مختلف الأنشطة والتظاهرات التي تنظمها الأكاديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.