فينك الجماني .. سكان الداخلة يشتكون من حرق الأزبال وسط أحياء المدينة

أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
26 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 11:31 صباحًا
فينك الجماني .. سكان الداخلة يشتكون من حرق الأزبال وسط أحياء المدينة

أحداث الداخلة

يشتكي عدد من سكان أحياء الداخلة، خصوصاً حي النهضة، من الدخان المنبعث من النيران التي يتم حرق بها الأزبال المراكمة وسط السكان.

وأزكمت الروائح الكريهة والأدخنة المنبعثة من هذه الأزبال أنوف ساكنة حي النهضة، مخلفة بذلك لهم مشاكل عدة، خصوصاً منها الصحية، نظراً لخطورة تلك الروائح والأدخنة على صحة الساكنة، خصوصاً الأطفال الصغار.

ZBEL 2 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla

ولم يتسنى لـ”أحداث الداخلة” معرفة أو كشف من المسؤول عن هذه الفضيحة ومن الجهة التي تقف وراء إشعال النيران في الأزبال وسط الأحياء السكنية، إلا أن بعض سكان الحي المذكور أكدوا لـ”أحداث الداخلة“، أن البعض من رجال الإنعاش التابعين للمجلس البلدي الذين يجمعون الأزبال، هم المسؤولين عن هذه الكارثة.

zbel3 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla

واستنكرت ساكنة حي النهضة، هذا الفعل الصبياني معتبرين إياه خطراً كبيراً على ساكنة الحي، نظراً لكثافة الدخان الذي ينبعث من حرق هذه الأزبال، ولما لها من خطورة على صحتهم وعلى صحة أبنائهم الصغار.

كما طالبت ساكنة الحي نفسه، من المجلس البلدي للداخلة، التدخل بشكل عاجل لإنهاء هذا المشكل الخطير، في أقرب وقت ممكن، مطالبين مصالح البلدية بالقيام بواجبها المتمثل في نقل تلك الأزبال إلى مطرح النفايات وحرقها هناك، وليس بجانب منازلهم السكنية.

zbel4 - أحداث الداخلة - Ahdat Dakhla
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.