البرلماني “امبارك حمية” يطلق صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”

أحداث الداخلة
2021-05-18T23:46:21+01:00
أخبار الداخلة
18 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:46 مساءً
البرلماني “امبارك حمية” يطلق صفحة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”
أحداث الداخلة

أعلن، المستشار البرلماني “امبارك حمية”، عن إطلاق صفحة رسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وأكد حمية، في ندوة صحفية له اليوم الثلاثاء، أن إطلاق هذه الصفحة يأتي في إطار المجهوذات التي يبدلها في التواصل مع المواطنين والتقرب منهم ومن مشاكلهم.

وأكد المستشار البرلماني الأبرز بجهة الداخلة وادي الذهب، أن الصفحة ستستقبل شكاوي المواطنين وستكون جسر بينه وبين المواطنين للانصات لمشاكلهم وهمومهم.

واشار، إلى أن هذه الصفحة ستكون بوابة له لعرض أبرز أنشطته وممارساته السياسية والاجتماعية طوال فترة انتخابه كمستشار برلماني بمجلس المستشارين، وكنائب أول لرئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب.

ويعرف على السيد المستشار البرلماني “أمبارك حمية”، قربه الكبير من المواطنين وحثه على الانصات لجميع مشاكلهم والسعي لحلها في خدمة الثقة التي منحها إياه الناخبين.

وينشط امبارك حمية، في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، على الخصوص المشاكل الاجتماعية والمهنية المتعلقة بمهني الصيد البحري، بحيث أبواب مكتبه مفتوحة طوال الوقت لاستقبال المواطنين والاستماع لهمومهم ومشاكلهم.

ويعتبر العديد من الشباب بمدينة الداخلة، السيد امبارك حمية بمثابة الأب لجميع الشباب، بحيث يعرف عليه دعمه لجميع المبادرات الشبابية والدفع بالشباب نحو التقدم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

المصدرأحداث الداخلة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.