والي الداخلة يحذر من خطورة حوادث السير

أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
9 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 9 مايو 2021 - 9:59 مساءً
والي الداخلة يحذر من خطورة حوادث السير
أحداث الداخلة ــ متابعة

أبدى لامين بنعمر، والي جهة الداخلة وادي الذهب، موقفه من خطورة ما أصبح يجري بشوارع وطرقات الجهة بشكل خاص ومختلف شوارع المملكة بشكل عام، والذي يفرض تحسيس كل فرد من المجتمع، بأنه مسؤول عن مكافحة حوادث السير والعمل لأجل الحد منها، وأنها أصبحت حربا حقيقية.

وقال الوالي، أن الواقع يتطلب تجنيد جميع الجهات المعنية وفعاليات المجتمع المدني لاستمرار الحملات التحسيسية والتواصلية وجعلها دائمة، مذكرا بأن الجميع أصبح معرضا لحوادث السير، مما يجعل من طرقنا مستنقعا للدماء وعائقا أمام تحقيق التطلعات التنموية في المجالات الاقتصادية والسياحية.

وقد ترأس لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، بحضور الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة، وبمشاركة عبد الرحمان الجوهري عامل إقليم أوسرد، وعمر بوداني المدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، (ترأس) الاجتماع الأول الخاص باللجنة الجهوية للسلامة الطرقية بجهة الداخلة وادي الذهب، الذي اختير له شعار: “التنظيم المؤسساتي وبلورة المقترحات والإجراءات من أجل تحسين مؤشرات السلامة الطرقية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.