إجراءات صارمة لمنع التنقل الليلي في رمضان بمدينة الداخلة

منع التنقل الليلي في رمضان يلقي بظلاله على ساكنة الداخلة

أحداث الداخلة
2021-04-15T02:22:03+00:00
أخبار الداخلة
15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 2:22 صباحًا
إجراءات صارمة لمنع التنقل الليلي في رمضان بمدينة الداخلة
الداخلة - أرشيف
أحداث الداخلة

باشرت السلطات المحلية بمدينة الداخلة، مساء اليوم الأربعاء، في تطبيق الإجراء الذي أقرته الحكومة المغربية، القاضي بالإغلاق الليلي للمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ومنع التنقل الليلي ابتداء من الساعة الثامنة مساء إلى السادسة صباحاً، وكذا منع صلاة العشاء والصبح في المساجد على جل تراب المملكة.

وشددت السلطات المحلية إجراءاتها في مختلف شوارع وأزقة مدينة الداخلة، خصوصا بكورنيش الداخلة، حيث تم إخلاء الأماكن العمومية من الأشخاص وحتّهم على ملازمة بيوتهم والتقيُد بالإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وشوهدت السلطات المحلية وعناصر أمنية تُخلي شوارع وكورنيش المدينة من المواطنين، داعين إياهم بالدخول لمنازلهم والالتزام بالإجراءات التي أقرتها السلطات العمومية.

ولقي هذا القرار استحسان البعض، معتبرين كونه إجراء يحد من انتشار الوباء ويرمي للتحكم بالوضعية الوبائية بالمدينة، لكن عبر الكثير من المواطنين عن استياءهم من هذا القرار الغير واضح الأهداف، معتبرين أن هذه الإجراءات لا معنى لها، خصوصا وأن الأسواق والمحلات التجارية والأماكن العمومية تعرف طيلة النهار إزدحاماً كبيراً، بحيث يتم المنع في الفترة المسائية، بحيث معتبرين أن القرار غير منطقي.

المصدرأحداث الداخلة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.