إلغاء الرحلة الجوية القادمة من مطار باريس متوجهة لمطار الداخلة لهذا السبب

أحداث الداخلة
2019-02-05T15:04:19+01:00
أخبار الداخلة
5 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 3:04 مساءً
إلغاء الرحلة الجوية القادمة من مطار باريس متوجهة لمطار الداخلة لهذا السبب

أحداث الداخلة ـــ مُتابعة 

أفادت مصادر متطابقة، أن المسافرين القادمين في رحلة للخطوط الملكية المغربية، قادمة من مطار محمد الخامس الدار البيضاء متوجهة نحو مطار الداخلة الدولي ،عاشو ليلة رعب حقيقية بعد إعتراض الرياح وضباب الغبار سبيل الطائرة أثناء النزول صوب مدرج مطار الداخلة الدولي.

وأضافت ذات المصادر، أنه كون الطائرة عرفت تعالي أصوات النجدة والصياح ،وهو ماحاولت المضيفات السيطرة عليه وتهدئة المسافرين من خلال نداءت صوتية تحثهم على إلتزام الهدوء لمساعدة الربان على إنزال الطائرة ،وهو ماتوفق فيه بالفعل ربان الطائرة الذي بعد محاولات عديدة حط أخير بالطائرة التي حبست أنفاس الجميع.

وأوضحت المصادر نفسها نقلاً عن مصادر أخرى، أن بسبب رداءة الأحوال الجوية وإنتشار ضباب الغبار تم إلغاء رحلتي شركة ترانسافيا القادمة من باريس متوجهة نحو الداخلة والخطوط الملكية المغربية الدارالبيضاء الداخلة ،اللتان كان من المنتظر أن تصلا إلى مطار الداخلة على الساعة العاشرة صباحا والحادية عشر صباحا اليوم الثلاثاء خامس فبراير 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.