بالفيديو .. إنطلاق حملة التلقيح في صفوف موظفي الأمن المتقاعدين وأراملهم بالداخلة

أحداث الداخلة
2021-02-28T06:41:03+01:00
أخبار الداخلة
26 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2021 - 6:41 صباحًا
بالفيديو .. إنطلاق حملة التلقيح في صفوف موظفي الأمن المتقاعدين وأراملهم بالداخلة
أحداث الداخلة

تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وفي إطار المجهودات المبدولة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، الرامية للاهتمام بصحة موظفيها وحتى المتقاعدين منهم، إنطلقت، صباح اليوم الجمعة، حملة التلقيح ضد فيروس كورونا، في صفوف موظفي الأمن المتقاعدين بمدينة الداخلة.

وعرف مركز التلقيح حي مولاي رشيد بالداخلة، إقبال كبير من موظفي الأمن المتقاعدين وأراملهم، على عملية التلقيح، حيث تم تلقيح عدد كبير من منهم.

وعبر عدد من المستفيدين من عملية التلقيح هذه، عن شكرهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وللسيد عبد اللطيف الحموشي، عما يولون من أهمية بالغة بموظفي الأمن وحتى المتقاعدين منهم، معربين عن اعتزازهم بانتمائهم للمديرية العامة للأمن الوطني.

ومرة أخرى تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني بقيادة السيد الحموشي، عن حسّ إنساني ومهني عاليين، بحيث منذ ترأسه للمديرية والسيد الحموشي يطبق سياسة الاهتمام البالغة بموظفي الأمن، وحتى المقاعدين منهم، كعربون شكر على الخدمات التي قدموها في سلك الأمن خلال مزاولة مهامهم.

المصدرأحداث الداخلة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.