وقفة احتجاجية مشتركة بين ثلاث تنسيقيات المعطلين بالداخلة

أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
14 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 3:57 مساءً
وقفة احتجاجية مشتركة بين ثلاث تنسيقيات المعطلين بالداخلة
أحداث الداخلة ــ مراسلة

شهدت مدينة الداخلة مساء أمس السبت وقفة مشتركة بين ثلاث تنسيقيات محلية بالداخلة و نخص بالذكر تنسيقية العهد و الوعد و التحدي .

وتأتي هذه الوقفة المشتركة بين التنسيقيات المعطلين بالجهة من أجل توحيد الجهود و المسار النضالي و الهم المشترك قصد الشروع مستقبلا في تأسيس إئتلاف موحد يضم التنسيقيات المذكورة و المنفتح على التنسيقيات الاخرى الراغبة في الإنخراط في هذا المشروع النضالي الشبابي الجامع.

وذلك من أجل توحيد الجهود قصد تحقيق المطالب العادلة و المشروعة و التي ما فتئت السلطات المحلية تنتهج نحوها سياسة الأذان الصماء تارة و تارة أخرى مسلسل المماطلة و التسويف قصد كسر شوكة الحراك و الرهان على تأكله.

وبفضل تظافر الجهود والإئتلاف الجديد الموحد وهو ما اثبتته الوقفة اليوم من خلال مجموعة من المداخلات والتي أكدت أن توحيد المطالب سيأتي بالأهداف المنشودة وذلك بفضل إتحاد التنسيقيات .

كما وجهت التنسيقيات الشكر لمناضليها كافة على تلاحمهم و تضامنه الذي يعتبر الضامن الوحيد من أجل تحقيق مطالبهم كافة كما انها تدعو القوى الحية في المجتمع الى دعمهم و مؤازرتهم لهذا الحراك العادل و المشروع و المستقل .

تنسيقية العهد _

تنسيقية الوعد _

تنسيقية التحدي _

المصدرأحداث الداخلة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.