من جديد.. الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بالداخلة يثير استياء الساكنة

أحداث الداخلة
أخبار الداخلة
31 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2020 - 10:37 مساءً
من جديد.. الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بالداخلة يثير استياء الساكنة

أحداث الداخلة

خلف الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بمختلف أحياء مدينة الداخلة، إستياءاً عارماً لدى ساكنة المدينة، خصوصاً بعد الانقطاع الذي دام اليوم الخميس لساعات عديدة ببعض أحياء المدينة.

كما عبرت ساكنة حي اكسيكيسات وأم التونسي والغفران وغيرها من الأحياء الأخرى، في اتصال مع “أحداث الداخلة”، ـ عبرت ـ عن استياءها العارم من هذه الانقطاعات المتكررة للماء والتي تأتي فجأة وبون أي سابق إنذار من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ــ قطاع الماء.

إنقطاع الماء الصالح للشرب بصنابير منازل عدد من أحياء الداخلة، اليوم الخميس، خلف حالة من الفوضى لدى الساكنة، خصوصا وأن الانقطاع تزامن مع يوم رأس السنة الميلادية والانقطاع دام لساعات عديدة.

كما طالبت ساكنة أحياء الداخلة مكتب قطاع الماء بالداخلة الخروج بتوضح واعتذار للساكنة، وكذا الالتزام بإخبار الساكنة بالانقطاعات المتكررة المفاجئة، لتفادي مواجهة العديد من المشاكل التي تعاني منها الساكنة مع الماء.

يشار، أن مدينة الداخلة تعرف طوال السنة انقطاعات متكررة للماء يوميا لكافة أحياء المدينة، خصوصا وهو الأمر الذي يأرق بال الساكنة ويجعلها ساخطة عن هذه الوضعية دون أي تدخل من المكتب المعني، حتى أنه لم يكلف مسؤولؤ المكتب نفسهم حتى تقدم توضيح وإخبار للمواطنين بتوقيت ومكان انقطاع الماء بالمنازل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.