إفتتاح فرع للهلال الأحمر المغربي تابع لجمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة

أحداث الداخلة
2020-10-26T00:47:29+01:00
أخبار الداخلة
16 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 12:47 صباحًا
إفتتاح فرع للهلال الأحمر المغربي تابع لجمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة

تم اليوم الجمعة، إفتتاح فرع للهلال الأحمر المغربي تابع لجمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة، بمقر الجمعية.

وأشرف على هذا الافتتاح، امبارك حمية رئيس جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة، ومندوب قطاع الصيد البحري بالجهة، وعدد من مهني قطاع الصيد البحري، ومسؤولي الهلال الأحمر المغربي بفرع الداخلة.

ويهدف هذا المشروع الهام، إلى تقديم الخدمات الطبية لفائدة بحارة الجهة وساكنة الأحياء المجاورة لمقر الجمعية والهلال الأحمر.

وتم إنجاز هذا المشروع على مساحة 100 متر مربع، وبلغت تكلفته المالية 318494.5 درهم، كما بغلت التكلفة المالية للتجهيزات 118494.65 درهم.

وسيقدم هذا المشروع خدمات طبية متنوعة، كالعلاجات الأولية، والحقن وقياس الضغط، وإسعاف الحروق والخياطة، بالإضافة إلى قياس الأذنين وقياسات السكر، وإسعاف الجروح.

ويتكون فريق عمل هذا المشروع، من سبعة أشخاص، ممرض مشرف وممرض، وأربعة مساعدين للممرضين، وسائق سيارة الإسعاف.

وسيكون هذا المشروع إضافة قيمة لصالح البحارة الذين يعانون عدد من المشاكل منها التي تتعلق الصحة، حيث هذا المشروع لاقى استحسان البحارة ومهني قطاع الصيد البحري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.