Advertisement

Cnss يطلق بوابة جديدة.. “بوابة ضمان بحري”

أحداث الداخلة الثلاثاء 23 مايو 2023 - 12:24

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 ، عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تحت اسم “بوابة ضمان بحري” بشراكة مع قطاع الصيد البحري DPM والمكتب الوطني للصيد البحري ONP ، وذلك في إطار سياسته الرامية إلى تبسيط المساطر و تطوير علاقته مع شركائه وتحسين جودة الخدمات المقدمة لمؤمنيه.

وتهدف هذه البوابة، حسب بلاغ Cnss، إلى توثيق البيانات وتتبع التصريحات بكل سهولة وشفافية، باعتماد التبادل الأوتوماتيكي للبيانات بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و مختلف المتدخلين في قطاع الصيد البحري، وتعزيز انسيابية العلاقة بينهم.

كما ستمكن هذه المنصة من التصريح بجميع البحارة المعنيين وتسريع وثيرة صرف تعويضات الضمان الاجتماعي .

فضلا عن ذلك، توفر هذه البوابة فضاء خاصا بمجهزي السفن لتمكينهم من الاطلاع على تفاصيل ورقة الحسابات وتعديلها عند الاقتضاء.

ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة، يتعين على مجهزي السفن أن يبادروا إلى الانخراط في البوابة بالولوج إلى الفضاء العام للبوابة.

وللاطلاع على كيفية الانخراط بهذه البوابة واستعمالها، وضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رهن إشارة مجهزي السفن دليلا توضيحيا يمكن تصفحه عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma .

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 17:43

فاس: صديقي يُطلق أشغال بناء سوق جديد للجملة للأسماك بتكلفة 50 مليون درهم

الجمعة 19 يوليو 2024 - 19:11

حظر جمع وتسويق صدفيات منطقتي تامري-كامب غير وإيمي وادار بأكادير

الجمعة 19 يوليو 2024 - 12:53

أمن مراكش يوقف بريطاني متهم بالاتجار الدولي في المخدرات

الخميس 18 يوليو 2024 - 17:02

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن المرسوم المتعلق بإحداث الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة