“عزيز الرباح” يعقد لقاء تواصلي مع ساكنة الداخلة

أحداث الداخلة

 

عقد، مساء اليوم السبت، عزيز الرباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة  والتنمية، ورئيس موسسة منتخبي حزب العدالة والتنمية، بغرفة الفلاحة بالداخلة، لقاءاً تواصلياً مع ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب.

 

وحضر هذا اللقاء، منتخبين الجهة عن الحزب، ومناضلي ومناضلات الحزب، ومنضمات المجتمع المدني الموازية للحزب، وعدد من ساكنة الجهة.

 

وعرف اللقاء مناقشة عدد من التطورات الاجتماعية والسياسية على المستوى الجهوي والوطني، والتي ساهم حزب العدالة والتمنية في تحقيقها منذ توليه رئاسة الحكومة، كما عرف اللقاء كذلك، مداخلات عدد من ساكنة الجهة التي تطرقت إلى عدة مشاكل اجتماعية واقتصادية تعاني منها الجهة.

 

وفي تصريح للصحافة، أوضح “عزيز الرباح”، أن “هذا اللقاء التواصلي يدخل في إطار الواجب الذي يقوم به حزب العدالة والتنمية اتجاه المواطنين، وكذلك يأتي في سياق المواصلة في استمرار الأنشطة التي ينظمها الحزب على مستوى ربوع المملكة، لأجل التواصل مع كافة شرائح المجتمع المغربي”.

 

وأكد الرباح”، على أن هذا اللقاء، “يؤكد ما نحن نؤمن به من رفع مستوى النقاش السياسي في الحياة العامة، لأنه نحن نريد نقاش ساسي حقيقي، نقاش سياسي صريح، نقاش سياسي صادق، بعيداً عن الإشاعة وكافة أنواع المغالطات، وهذا يساهم في التقييم العادل لمسارات التنمية بالنسبة لبلادنا، وهذا مهم بالنسبة لبلادنا”.

 

وقال، “أننا نستشرف وننتظر النموذج التنموي الجديد، الذي أكيد سيعزز ما تحقق في بلادنا وسينظر إلى النواقص في العديد من المجالات، مؤكداً أن النموذج التنموي الجديد هو بناء هرمي سيكون على مستوى الدولة لتعزيز فعاليات ودور الدولة، وتقوية مؤسساتها، على مستوى فعاليات المجتمع المدني”.

 

من جهتها، أكدت “عزوها العراك” الكاتبة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بالداخلة، أن هذا القاء “يدخل في إطار تنزيل البرنماج السنوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب، وفي سياق التأطير والتواصل والإنصات مع المواطنين من أجل نقل ما يمكن ايجاد حله مركزياٌ”.

 

وبخصوص أيجابية هذا اللقاء على ساكنة الجهة، أوضحت “العراك”، أن هذا اللقاء “موجه لساكنة الجهة في إطار إعطاء مجموعة من المستجدات الحكومية بحكم أن الحزب يترأس الحكمومة المغربية”.

 

 

 

قد يعجبك أيضا