الذباب الإلكتروني التابع لحزب الاستقلال بجهة الداخلة ينهج أسلوب زرع الفتنة بين أهل الداخلة

تشن مجموعة من الحسابات الفايسبوكية التابعة لجيش الذباب الإلكتروني الإستقلالي بجهة الداخلة وادي الذهب منذ أيام حملة تشهير ضد كل من يخالف توجهات حزب الميزان بالجهة.

و من أخطر هذه الأساليب الغير أخلاقية و البعيدة كل البعد عن روح التنافس في الممارسة السياسية هو ما تعرض له المدون و الصحفي المهني “إبراهيم سيد الناجم”، حيث عمد الذباب الإلكتروني إلى إستغلال صورة خاصة بأحد شيوخ الصحراء “عمار ولد اعمر” و لصقها بتدوينة منشورة على الصفحة الشخصية للصحفي ” ابراهيم سيد الناجم” و ذالك من أجل زرع فتنة بين العائلات و تأويل سياق التدوينة.

و ينتهج الذباب الإلكتروني التابع لحزب الاستقلال منذ مدة هذا النوع من الأساليب التي وصفها العديد من متتبعي الشأن العام المحلي و الوطني بالغير أخلاقية، سعيا منهم إلى إشعال فتنة بجهة الداخلة وادي الذهب.

من جهة أخرى طالب الصحفي المهني “إبراهيم سيد الناجم” و مدير نشر عدد من الجرائد الإلكترونية طالب كافة السلطات الأمنية و مؤسسات الدولة إلى ضرورة التدخل و ضرب زارعي الفتن بيد من حديد و تطبيق القانون ضد المشهرين مؤكدا التمسك بحقه في متابعتهم قضائيا في أقرب وقت.

و أضاف “سيد الناجم” بأنه يحمل كامل المسؤولية للمنسق الجهوي لحزب الاستقلال “الخطاط ينجا” و منسق الجهات الثلاث” حمدي ولد الرشيد” و الأمين العام للحزب “نزار بركة” لصمتهم عن هذا النوع من الممارسات الصادرة من طرف أشخاص مشبوهين و تمس بصورة حزب عريق مثل حزب الإستقلال و كذا صورة المملكة المغربية في الداخل و الخارج و التي تروم تكميم أفواه الصحافة المهنية بجهة الداخلة وادي الذهب.

قد يعجبك أيضا