الداخلة وأكادير على رأس المدن السياحية المفضلة لدى المغاربة

أعربت الآراء المستقاة في فيديو اليوم من سلسلة “أجي نسولك”، عن اسم مجموعة من المدن المغربية التي لطالما رغبوا في زيارتها، ووجهاتهم المستقبلية لاكتشاف سحر المدن المغربية.

كانت إجابة مجموعة من المستجوبين المغاربة من مدينة الدارالبيضاء، حول المدينة المغربية التي يرغبون في زيارتها، متنوعة بين مدن من جنوب المغرب، شرق المغرب وغربه.

واختار معضم المستجوبين مدينة ورزازات السياحية، فيما اتفق البعض الآخر على أن مدينة مراكش هي وجهتم المفضلة باعتبارها وجهة معروفة بجمالها وسحرها، فيما كانت مدينة الداخلة وأكادير على رأس لاحة مدنهم المغربية المفضلة.

وتعتبر “أجي نسولك” نافذة تفتحها SNRTnews للمغاربة، لسؤالهم حول قضايا تستأثر باهتمامهم واستفسارهم حول شخصيات تعنيهم من مختلف المجالات: رياضية، سياسية، فنية، أو الاقتصادية.

كما تستعرض توقعات المغاربة في النزالات الكروية أو الرياضية الكبرى التي يخوضها المنتخب الوطني، دون إغفال جس نبضهم من مختلف الأحداث الراهنة التي تشهدها الساحة الوطنية.

“أجي نسولك” هي سلسلة فيديوهات تقربنا من الحياة اليومية للمغاربة، وتكشف اختياراتهم وتوجهاتهم وأذواقهم وكل ما يتعلق بمعيشهم اليومي. إنها باختصار مساحة زمنية، يمنحه SNRTnews ليقول المواطن كلمته في كل ما يحيط به من أحداث ووقائع وشخصيات.

قد يعجبك أيضا