Advertisement

گلميم.. إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات

أحداث الداخلة الجمعة 21 يونيو 2024 - 20:25

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 460 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “تاغجيجت” التي تبعد بحوالي 40 كيلومترا عن مدينة كلميم، وأسفرت عن حجز 18 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ مجموع وزنها 460 كيلوغراما، والتي تم اكتشافها مدسوسة تحت التراب في انتظار عملية تهريبها.

وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بكلميم بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية الضالعة في هذه العملية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يوليو 2024 - 00:42

وفد برلماني من السلفادور يطلع على الدينامية التنموية بجهة العيون-الساقية الحمراء

السبت 20 يوليو 2024 - 18:26

توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين الجمعية المغربية لحقوق الإنسان والبيئة والجمعية المغربية لحماية المستهلك بالعيون

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:39

المنتزه الوطني أخنيفيس، جوهرة التنوع البيولوجي تجمع بين البحيرة والبحر والصحراء

الخميس 18 يوليو 2024 - 19:56

ميناء العيون.. انخفاض مفرغات الصيد الساحلي والتقليدي بنسبة 43 في المئة عند متم يونيو