Advertisement

ياسمين صبري تعيش حالة من النشاط الفني وتعود للدراما والسينما

أحداث الداخلة ـــ مواقع الثلاثاء 3 مايو 2022 - 11:16
القاهرة – العرب اليوم

تعاقدت النجمة ياسمين صبري علي بطولة مسلسل جديد يتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيحمل اسم الشادر وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شعبية، وبنفس الوقت تم اختيار ياسمين لتشارك النجم أحمد عز بطولة فيلمه الجديد وتعود فيه لعصور تاريخ الدول الإسلامية في مغامرة من أساطير ألف ليلة.

مسلسل الشادر سيكون من إخراج سامح عبد العزيز وتعود به ياسمين صبري للدراما بعد غياب استمر 3 سنوات، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، ولم تكشف ياسمين عن موقفها من العودة إلى موسم دراما رمضان 2023.

كما تم اختيار ياسمين صبري لبطولة فيلم صقر المحروسة أمام أحمد عز، وتلعب النجمة ياسمين صبري دور البطولة النسائي، وهي أول تجربة لها في عالم الأعمال التاريخية، علما أنها خاضت تجارب الأداء سابقا لتقديم شخصية الأميرة ياسمينا في الفيلم العالمي “علاء الدين” أمام النجم ويل سميث والفنان المصري الأصل مينا مسعود.

“صقر المحروسة” ينتمى إلى الأعمال التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمبن التصوير خلال شهر يوليو المقبل.

ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامى، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممى معارك عالميين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ياسمين صبري توجه نصيحة دينية لجمهورها في رمضان

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعلقان على أنباء انفصالهما بصورة

arabstoday
Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 02:02

زلزالان بقوة 5.7 درجات وعدة هزات ارتدادية على الحدود بين بنما وكوستاريكا

الأحد 21 يوليو 2024 - 19:47

الولايات المتحدة.. بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

الأحد 21 يوليو 2024 - 09:37

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غواتيمالا

السبت 20 يوليو 2024 - 22:49

جمهورية الكونغو الديمقراطية.. ارتفاع “مطرد” في حالات الإصابة بجدري القردة