وفاء عامر تعيد اكتشاف نفسها في دراما رمضان 2022 بثلاثة

القاهرة – العرب اليوم

وفاء عامر جسدت في رمضان 2022 أكثر من شخصية في 3 أعمال درامية، استطاعت من خلالهم أن تترك تأثيرا واضحا لدى المشاهدين الذين أشادوا بأدوارها في الأعمال الدرامية خلال رمضان، والحالة التي نجحت في إيصالها مع كل شخصية وتركها لبصمة واضحة.
يسرية في مسلسل “راجعين يا هوى” مع خالد النبوي

وفاء عامر في مسلسل “راجعين يا هوى” ظهرت فيه بدور الأم المدافعة عن مستقبل أبنائها والتي تراعي أسرتها، وفاء عامر تفننت في هذا الدور بتقديم سيدة الأحياء الشعبية التي لا تترك حقوقها وصاحبة الصوت العالي، ورغم أن صعوبة اكتساب الشخصية لتعاطف الجمهور بسبب حدتها في معظم الأوقات، لكنها استطاعت تجاوز هذا بالعديد من المشاهد الطريفة التي أظهرت الشخصية بوجه آخر جعلها أقرب للجمهور.

وفاء عامر تركت من خلال دور يسرية في مسلسل “راجعين يا هوى” بصمة بسبب الثنائية التي ظهرت بها مع الفنان خالد النبوي في مشاهد المسلسل التي  أيضا تعتبر من أبرز المشاهد التي أثارت إعجاب الجمهور.

فلك في مسلسل “بيت الشدة”

وفاء عامر قدمت شخصية فلك في مسلسل “بيت الشدة” وهو المسلسل الذي يتناول أحداثا مرعبة حول محاولتها للانتقام من الذين أحرقوا منزلهم القديم في الماضي بسبب جدها الذي كان يعمل كمشعوذ والذي يعود للحياة من جديد بعد مئات السنين من موته عن طريق جسد ابنها سيف، وفاء عامر قدمت من خلال شخصية “فلك” وجه آخر مختلف عن شخصية الأم التي قدمتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، فبرزت بالوجه المنتقم الذي يرغب في تحقيق أهدافها حتى ولو على حساب ابنها.

وفاء عامر رغم صعوبة الدور في مسلسل “بيت الشدة” الذي يضعها في مقارنات مع الأعمال التي تنتمى لهذه النوعية من الدراما، لكنها استطاعت أن تخلق كعادتها أسلوبا وشكلا مختلفا للدور الذي تقدمه يبعدها عن أي مقارنات.

وفاء عامر في مسلسل “جزيرة غمام”

وفاء عامر برزت بدور مهم في مسلسل “جزيزة غمام” الذي عرض في رمضان 2022، حيث جسدت دور “هلالة” السيدة الصعيدية القوية الصادمة أمام كافة الظروف، وذات النفوذ القوي في مجتمع ذكوري له تأثيرات وأحكام تخالف ما بات مألوفا، لكن كعادتها تفوقت وفاء عامر على نفسها في تقديم الدور، لتصبح الفنانة المصرية إحدى أبرز نجمات رمضان، ليس فقط بسبب نجاح الأعمال التي شاركت فيها، بل تركها كذلك لتأثير واضح في كل دور قدمته في هذه الأعمال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

arabstoday
قد يعجبك أيضا