والي الجهة ورئيس الجهة يشرفان على توزيع الجوائز على الفائزين في نهائيات منافسات كأس القارات لرياضة “البادل” بالداخلة

أحداث الداخلة

 

 

أشرف والي جهة الداخلة وادي الذهب، لمين بنعمر، مرفوقاً برئيس المجلس الجهوي لجهة الداخلة وادي الذهب، الخطاط ينجا، وبحضور عدد من المنتخبين و ورؤساء المصالح الداخلية والخارجية، و فعاليات المجتمع المدني، على توزيع الجوائز على الفائزين في نهائيات منافسات كأس القارات للبادل المنظم بالداخلة.

 

 

واختتم هذا الحدث الرياضي الدولي الهام، الذي احتضنته مدينة الداخلة جوهرة الصحراء المغربية، بفقرات ثقافية وغنائية وفلكورية إفريقية وحسانية، حيث تم توزيع اجوائز على الفائزين الذين هم من مختلف دول العالم.

 

ويعد هذا الحدث الرياضي الغير مسبوق، والذي ينظم لأول مرة في المغرب وإفريقيا، حيث شارك فيه حوالي 50 من أفضل اللاعبين الدوليين في هذا النوع الرياضي.

 

وعرفت هذه النسخة الأولى، مشاركة حوالي 24 فريقا، من بينهم 16 فريقا للرجال و 8 فرق للسيدات، بمشاركة أهم الأبطال العالميين في رياضة البادل، لاسيما باولا إيهراغيبل بطلة العالم لثماني مرات، وباتي لاغونو المصنفة في المركز الثامن عالميا، وسيدريك كاريتي بطل أوروبا في 2015 وبطل فرنسا لثماني مرات.

 

 

وبالإضافة إلى المشاركين المغاربة، عرف هذا الحدث الرياضي المتميز مشاركة متنافسين متمرسين من عدة دول، من بينها البرتغال وهولندا وروسيا والأرجنتين والبرازيل وكندا وإمارة موناكو والسنغال وفرنسا وإسبانيا.

 

قد يعجبك أيضا