Advertisement

هذا تاريخ تاريخ الجولة الثانية للمائدة المستديرة بين البوليساريو و المغرب

أحداث الداخلة الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 10:40

أحداث الداخلة ـــ مُتابعة

 

إتفق المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة لنزاع الصحراء، هورست كولر، مع المتدخلين الأربعة في ملف الصحراء على تاريخ إنعقاد الجولة الثانية من أشغال المائدة المستديرة بجنيف السويسرية.

 

وحدد الوسيط الأممي هورست كولر تاربخ التاسع عشر من مارس المقبل للقاء ممثلي المملكة المغربية وجبهة البوليساريو، فضلا عن وزيري خارجية الجزائر عبد القادر مساهل، ونظيره الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

 

ومن المرتقب أن يشارك وفد عن الجهات الجنوبية للمملكة بأشغال المائدة المستديرة على غرار رئيسي جهتي العيون الساقية الحمراء حمدي ولد الرشيد والداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا.

 

حري بالذكر أن هورست كولر سيعكف على عقد مشاورات قبلية مع المغرب بتاريخ السابع والعشرين والثامن والعشرين من فبراير الجاري بباريس الفرنسية، فيما سيلتقي يومي الثالث والرابع من مارس ممثلي جبهة البوليساريو ببرلين الألمانية.

 

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 20:13

المغرب يرحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية حول التبعات القانونية المترتبة عن سياسات وممارسات إسرائيل في الأرض الفلسطينية

الجمعة 19 يوليو 2024 - 20:29

المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي: انتخاب المغرب في شخص السيدة نادية عنوز عضوا في المجلس الاستشاري للاتحاد الإفريقي لمكافحة الفساد

الخميس 18 يوليو 2024 - 20:26

مجلس النواب.. الدعوة إلى تغليب روح التوافق من أجل إخراج القانون التنظيمي المتعلق بالإضراب إلى حيز الوجود

الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 20:16

وفد فلسطيني يشيد بمبادرات جلالة الملك النبيلة لتخفيف معاناة الفلسطينيين