هازارد: كأس العالم 2022 فرصة أخيرة للجيل الذهبي لـ بلجيكا

أحداث الداخلة ـــ مواقع
أحداث دولية
هازارد: كأس العالم 2022 فرصة أخيرة للجيل الذهبي لـ بلجيكا





د ب أ



نشر في:
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 – 3:26 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 – 3:26 م

اعترف النجم البلجيكي إيدين هازارد بأن كأس العالم 2022 المقررة في قطر تمثل “الفرصة الأخيرة” لـ “الجيل الذهبي” الحالي لمنتخب بلجيكا لاعتلاء منصة التتويج، وتحدث أيضا عن رغبته في البقاء ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

ورغم تواجد العديد من النجوم أمثال هازارد وتيبو كورتوا وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو، لم ينجح المنتخب البلجيكي في إحراز أي لقب كبير.

وأنهى المنتخب البلجيكي خمسة من الأعوام السبعة الماضية، متصدرا للتصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم لدى الاتحاد الدولي (فيفا)، علما بأنه خرج من دور الثمانية في كل من النسختين الماضيتين من كأس الأمم الأوروبية.

كذلك خرج المنتخب البلجيكي من دور الثمانية في كأس العالم 2014 قبل أن يصل إلى الدور قبل النهائي بمونديال 2018 في روسيا لكنه خسر أمام المنتخب الفرنسي الذي توج باللقب بعدها.

ويرى هازارد، الذي عانى من فترة صعبة مع ريال مدريد بعد انضمامه للفريق قادما من تشيلسي الإنجليزي، أن مونديال قطر يمثل الفرصة الأخيرة أمام الجيل الحالي من نجوم المنتخب البلجيكي لاعتلاء منصة التتويج.

وقال هازارد /31 عاما/ :”مازلت أبتسم. هناك أشخاص يشككون في قدراتي، لكنني لا أشك بقدراتي، وسنرى هذه القدرات مجددا.”

واضاف :”كأس العالم هذه ستكون الفرصة الأخيرة بالنسبة لنا لإثبات أننا قادرون على الفوز بشيء عبر هذا الجيل. سيكون الأمر معقدا، لكننا سنقدم كل ما بوسعنا.”

وقال هازارد إن هذه النسخة قد تكون الأخيرة له مع المنتخب البلجيكي في كاس العالم، كما كشف عن أنه لا يعتزم الرحيل عن ريال مدريد بقراره في المستقبل القريب.

وأضاف هازارد :”لا أريد الرحيل عن ريال مدريد. الإجابة واضحة، لكن الأمر ليس بيدي أنا فقط.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة