مُلاك بُقع الهناء يتسائلون عن وعود الخطاط الانتخابية بخصوص تجهيز تجزئتهم

تنتشر عدة مقاطع فيديو مصورة خلال الآونة الأخيرة، في مواقع التواصل الاجتماعية، توثق للحملة الانتخابية الفارطة للخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب الذي وعد من خلالها بحلول سحرية لحل عدة مشاكل اقتصادية واجتماعية وبنيوية.

وفي هذا السياق، تسائل مُلاك بقع الهناء 1 و 2 عن مصير الوعود الانتخابية التي قدمها الخطاط ينجا خلال حملته الانتخابية لحل مشكل بقع الهناء وكذا تجهيزها وحل هذا المشكل من جذوره.

وكان الخطاط ينجا تحدث خلال حملته الإنتخابية عن حل مشكل السكن من خلال تخصيص سكن اجتماعي وكذا تقديم وعود لحل مشكل التجزئات السكنية الواقعة شمال مدينة الداخلة.

وبعد انتظار طويل، تتسائل ساكنة الداخلة عن مصير وعود الخطاط ينجا في هذا الجانب، وهل فعلا هي وعود تطبق على أرض الواقع أم انها فقط وعود كاذبة محضة لا أصل لها في الواقع.

وحمّل ملاك بقع الهناء 1 و2 الخطاط مسؤولية تطبيق وعوده الانتخابية التي قدمها للساكنة خلال حملته الإنتخابية، والتي من خلالها قامت بالتصويت عليه ومنحته ثقتها، وكذا معتبربن أن عدم تحقيق هذه الوعود على أرض الواقع، سيكون بالنسبة إليهم طعنة في الظهر وخيانة الثقة التي منحته إياه ساكنة الداخلة.

ودعى آخرون إلى عدم الثقة في الخطاط ينجا مستقبلا خلال الانتخابات المقبلة, وذلك بسبب عدم قدرته على تحقيق وعوده وتطبيقها على أرض الواقع والاكتفاء بالوعود الكاذبة والشعارات الفارغة.

قد يعجبك أيضا