Advertisement

ملك بدوي في حوار خاص لـ “سيدتي”: دعوة أمي تحققت في “أحلام سعيدة”

أحداث الداخلة ـــ مواقع الإثنين 2 مايو 2022 - 15:10
نالت أعمالها إشادة واسعة من جمهور الدراما خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، حيث قدمت من خلاله شخصيات مختلفة في أعمال متنوعة جعلها تتصدر المشهد مع النجوم الكبار، إنها الفنانة ملك بدوي التي كشفت لموقع ” سيدتي” عن كواليس مشاركتها في أعمالها التي عرضت في شهر رمضان .
“أحلام سعيدة”.. دعوة تحققت
أوضحت الفنانة ملك بدوي، أن مشاركتها في مسلسل ” أحلام سعيدة ” الذي عرض في شهر رمضان ، جاءت عن طريق مكالمة هاتفية تم إخبارها من خلالها بأنها ستكون من ضمن المشاركات في العمل ، وذلك بعد قيامها بعمل ” الأوديشين” الخاص بالمشاركين.
وأكدت أنها شعرت بفرحة كبيرة بعد اختيارها، وهنا تذكرت دعوة والدتها التي قالت لها في وقت سابق ..” يارب أشوفك السنة الجاية مع يسرا”.
وتابعت، أن معرفتها أو إلمامها باللغة الفرنسية، ساهم في اختيارها للمشاركة في مسلسل ” أحلام سعيدة” لأن الدور الذي رشحت له هو تقديم شخصية مدرّسة لغة فرنسية وتدعى ” ماجي”.

ملك بدوي ويسرا من كواليس ‘ أحلام سعيدة’ – صورة من صفحة الفنانة ملك بدوي على ‘ انستغرام’

كواليس
وأثنت الفنانة ملك بدوي على ما قامت به الفنانة يسرا معها، في أحد المشاهد الطويلة، حيث ساعدتها في تقطيع الجمل الأمر الذي جعلها تشعر بإرتياح كبير وأزال الخوف بداخلها.
خبرات
أعربت ملك بدوي عن سعادتها لكون المخرج عمرو عرفة، جزء من العمل، لافتة إلى أن وجوده جعلها تكتسب خبرات خاصة وأنه يهتم جداً بالممثل ودائماً ما يقف بجانب الجميع ويشجعهم، ولا يترك مشهداً إلا عندما يتأكد انه تم تصويره على أكمل وجه مما جعلها تطمئن، لأن هذا الأمر أزال مخاوف عدم تأدية المشهد بصورة جيدة ..مضيفة ” عمرو عرفة بيطمن الواحد”.
مشهد محبب
من أكثر المشاهد المحببة لقلب الفنانة ملك بدوي، هو المشهد الذي جمعها بالفنان عماد رشاد في آخر حلقات العمل، لأنه كان مؤثراً للغاية وأظهر العلاقة بين ” ماجي” ووالدها، وبسببه نالت إشادة واسعة ممن تواجد في لوكيشن التصوير ..قائلة ” انبسط جداً والجميع صفق لي بشدة”.

ملك بدوي وعبدالله رشاد من كواليس مسلسل ” أحلام سعيدة”- صورة من صفحة ملك بدوي على موقع ” انستغرام”

حلم

تمنت الفنانة ملك بدوي تقديم دور الفتاة الشعبية، خاصة وأن هذا الدور سيثبت أنها ممثلة متمكنة ، خاصة أن تقمصها لدور الفتاة الشعبية سيكون تحدياً بالنسبة لها لأنه مختلف عن شخصيتها تماماً سواء في طريقة كلامها أو شكلها، على عكس شخصية ” ماجي” التي تقدمها في مسلسل “أحلام سعيدة”فهي ليست بعيدة عن طريقة كلامها ولكن تختلف عنها في المشاعر وطريق ارتداء الملابس.

ملك بدوي – صورة من صفحتها الرسمية على موقع ‘ انستغرام’

“سوتس بالعربي”.. ظهور مختلف

رغم ظهورها كضيفة شرف في أحداث مسلسل ” سوتس بالعربي”، إلا أنها أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، خاصة وأن شخصية ” دينا” التي ظهرت بها جعلت الناس تراها بشكل ثاني، لأنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، فشخصية ” دينا” كلامها أو حديثها يحمل الكثير من المعاني بين السطور إلى جانب كونها شخصية جادة في عملها ، متمنية أن يكون للشخصية أجزاء ثانية في حال تقديم جزء آخر للمسلسل..” استمتعت جداً وأنا بلعب الدور ده”.

“وجوه “: تأثرت بالشخصية

“وجوه “من المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة ملك بدوي، وجعلها تخرج ما بداخلها من مشاعر، فكانت تبكي بعد انتهائها من تصوير بعض المشاهد لـ ” اسراء” وهى الشخصية التي تجسدها،
وقالت ملك بدوي ” إسراء أكثر دور تأثرت به، فالمشهد الذي أصوره لا يحتاج إلى بكاء وعند الانتهاء منه، كنت أبكي بغزارة شديدة ، لأن الشخصية جعلتني أشعر بأشياء لا أشعر بها في حياتي الطبيعية”.
وتابعت ” في الحقيقية ليس لدي أخوات، ولكن شعوري بأن لدي أخوات خلال احداث المسلسل جعلني متأثرة للغاية، وكما قلت هذا الأمر جعلني أشعر بأشياء لا أشعر بها في حياتي الطبيعية”.

حنان مطاوع وملك بدوي في كواليس مسلسل ‘وجوه ‘- صورة من صفحة ملك بدوي على موقع ‘ انستغرام’

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يوليو 2024 - 19:47

الولايات المتحدة.. بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

الأحد 21 يوليو 2024 - 09:37

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غواتيمالا

السبت 20 يوليو 2024 - 22:49

جمهورية الكونغو الديمقراطية.. ارتفاع “مطرد” في حالات الإصابة بجدري القردة

الجمعة 19 يوليو 2024 - 15:43

العطل المعلوماتي العالمي.. السبب الرئيسي “قيد المعالجة” (مايكروسوفت)