مقطع فيديو تسبب في إقصاء مانشستر سيتي على يد لاعبي ريال مدريد




إبراهيم سعيد


نشر في:
الخميس 5 مايو 2022 – 2:32 ص
| آخر تحديث:
الخميس 5 مايو 2022 – 4:47 ص

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن سبب الروح التي ظهر بها لاعبو الملكي، في مباراة إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا مثيرة، مساء أمس.

تأهل ريال مدريد لنهائي المسابقة الأعرق في القارة العجوز، بعدما نجح في تحقيق ريمونتادا جديدة، بالفوز في لقاء الإياب بثلاثية بعدما كان الفريق الملكي متأخر بهدف دون رد، ونجح في الرد على الخسارة بنتيجة 4-3 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد، ليتأهل بنتيجة 5-3 في مباراة ماراثونية على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلق أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، على تأهل ريال مدريد قائلا: «لا أستطيع أن أقول إننا معتادون على عيش هذا النوع من الحياة، لكن ما حدث الليلة حدث ضد تشيلسي وكذلك ضد باريس سان جيرمان».

وأضاف: «إذا كان عليك أن تقول ما هو السبب، فإن تاريخ هذا النادي هو الذي يساعدنا على الاستمرار عندما يبدو أننا نودع البطولة»

وأوضح: «اللاعبين شاهدو فيديو لجميع المباريات التي حقق فيها الفريق ريمونتادا هذا الموسم وهي ثمانية وينتهي الفيديو بكلمة يتبقى مباراة أخرى، وقد حققناها».

وأتم: «عظمة هذا النادي، إنه ناد لا يسمح لك بخفض ذراعيك والاستسلام عندما يبدو أن كل شيء قد انتهى، يمنحك القوة للاستمرار والقتال والإيمان، كانت المباراة جيدة مباراة ضد منافس قوي جدا، متكافئ، تنافس».

قد يعجبك أيضا