مروان خوري يعلن انفصاله بعد خطوبة عام ونصف ويحتفظ بخاتم الزواج

أكد الفنان اللبناني مروان خوري انفصاله عن خطيبته ندى رمال، بعد مرور عام ونصف على ارتباطهما، وكان من المقرر إقامه حفل زفافهما قريبا، لافتا إلى أنه لا يزال يحتفظ بخاتم الزواج في يده، لأنه يفضل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

مروان خوري وخطيبته – الصورة من صفحته على الفيس بوك

وفي تصريحات تليفزيونية بثتها قناة الجديد أكد مروان خوري أنه كان ينوي إتمام الزيجة ولكن النصيب كان له رأي آخر، ونفي تماما ندمه على استعراض حياته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا إنه كان صادقا في كل شيء.

ونفى خورى أن يكون ارتداء خاتم الخطوبة بمثابة موقفرافض لتكرار تجربة الارتباط مجددا مشيرا إلى أنه يحب ارتداء خاتم في يده، خاصةً عندما يعزف على الآلات الموسيقية وتحديدًا الأورج.

وأشار إلى أنه يُحضر العديد من الأغنيات لإطلاقها الفترة المقبلة، ويعكف على تحضيرات ثلاث أغنيات آخرين للفنانة اللبنانية إليسا، تضمهم في ألبومها الجديد، بالإضافة إلى تحضيره للموسم الرابع من برنامجه طرب مع مروان خوري، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مروان خوري كشف في العام 2019 عن وجود قصة حب بحياته ولكنه أكد وقتها أنه لا يعلم هل ستتوج بالزواج أم تبقى في خانة الصداقة، وأشار إلى أن حياته لا تخلو من قصص الحب، وإنه مرتبط حاليا، ولكنه ليس جاهزا بعد لاتخاذ قرار الزواج، لافتا أنه سيأخذ القرار عندما يشعر بأنه يرغب في الحياة مع حبيبته لبقية حياته.

خوري تحدث عن مخاوفه من تحول القصص الرومانسية إلي حياة عادية بعد الزواج أثناء مشاركته كضيف على النجم أمير كرارة في حلقة من برنامج “سهرانين” بحضور الفنانة المصرية غادة عادل، وأشار إلي أنه لم يعد صغيرا في السن، ويجب أن يتخذ قرار الزواج بعد التأكد من استمرار الرومانسية بينه وبين حبيبته.

أضاف: هناك قصة حب في حياتي الآن، ولكن لا أعرف أن هذا الشئ سيأخذني للزواج أم لا، لا أستطيع العيش بدون حب، وهذا الشي متعلق بفني، ففترات حياتي بدون حب “جامدة”، ولكن المؤكد أنني لن أتزوج إلا عندما أحس أن هذه الإنسانة التى أريد أن أظل معها للآخر، وعلى الفور علّقت الفنانة غادة عادل قائلة: الجواز حلو، وانا بهزر، وانا بدافع عن الجواز.

وفي شهر مارس من العام 2021 أعلن مروان خوري وداعه العزوبية، لافتا إلى أنه سيدخل القفص الذهبي بحفل خاص، يحضره عدد محدود من المقربين والعائلة.

وأكد أشهر عزّاب الوسط الفني العربي، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إلى أنه يريد الشعور بالاستقرار والأمان، وقال: كل إنسان يبحث عن الاستقرار والأمان ويمكن البعض يحقق حلمه بمرحلة متقدمة من العمر أو متأخر، ولكن تكوين عائلة وإنجاب طفل فكرة مهمة، وهذا العام سيشهد زواجه بالتأكيد.

وحاول مروان في البداية التكتم على هوية زوجته، ولكنه أكد إنها تفهمه جيدًا وتحب موسيقاه، وليست من المجال الفني، ولكنها تعمل وقال: من المؤكد أن هناك حالة حب تجمعنا.

وأضاف: أهم شئ في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى، مشيرًا إلى أنه يحب المرأة الشرقية، ويريد أن يكون رجلا شرقيا في علاقته مع زوجته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

قد يعجبك أيضا