مدير ميناء الداخلة.. عمل جبّار ومشاريع و أوراش مهمة ذات بعد اقتصادي وتنموي اشعاعي كبير

مساحة اعلانية

أحداث الداخلة 

 

عمل جبّار مُتقن وبتفاني وبمسؤولية كبيرة، وتحقيق مشاريع وأوراش كبرى ذات أهمية كبيرة  داخل ميناء الداخلة، هو الشغل الشاغل لمدير الميناء السيد “المختار بوشواط”.

 

فلا يخفى على مهني الصيد البحري وكل العاملين بميناء الداخلة، أن السيد “المختار بوشواط” مدير ميناء الداخلة، يبدل جهداً كبيراً لأجل إنجاح عدد من الأوراش والمشاريع الكبرى والهامة، وذات البعد التنموي داخل ميناء الداخلة، الذي يعد أحد الركائز الإقتصادية التي تعوّل عليها جهة الداخلة وادي الذهب، وواحد من أكبر الموانئ على مستوى المملكة.

 

وعرف ميناء مدينة الداخلة، منذ تعيين السيد “المختار بوشواط”، في تاريخ 2/10/2017، مديراً للميناء المذكور، الذي كان مديراً سابقاً لميناء العيون، أصبح ميناء الداخلة يعرف دينامية كبيرة وحركية مهمة وخلق عدد من فرص الشغل داخل الميناء في مختلف الأوقات، وبالإضافة إلى ماسبق ذكرناه من مشاريع وأوراش ذات أهمية كبرى تساهم في اقتصاد المدينة بشكل كبير جداً.

 

ومنذ تعيين السيد المدير الجديد، أصبح ميناء الداخلة، واحد من أكثر الموانئ بالمغرب نظافة، وذلك بشهادة عدد من البحارة الذين يعملون هناك، وكذلك بعض المهنيين والمهتمين بالشأن البحري، الذين أجمعوا على أن الميناء يعد من أكثر الموانئ نظافة ورونقاً مقارنة بباقي الموانئ على مستوى المملكة.

 

وبشهود عدد من فعاليات المجتمع المدني المهتمة بالشأن البحري، أجمعوا كلهم على أن ميناء الداخلة عرف تطوراً ملحوظاً في مختلف الجوانب، وذلك منذ تولي السيد “المختار بوشواط” إدارة الميناء، وإشرافه بشكل شخصي على كل ما يصبّ في صالح تطوير هذا الميناء في مختلف الجوانب، وذلك سعياً منه لجعل من ميناء الداخلة ميناء دولي كبير وبمواصفات دولية يُشرف مدينة الداخلة، وذلك تنفيذاً لتعليمات جلالة الملك الرامية إلى تنمية الأقاليم الجنوبية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي