مدرب لايبزج: ليس لدينا ما نخسره أمام رينجرز




د ب أ


نشر في:
الأربعاء 4 مايو 2022 – 10:40 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 4 مايو 2022 – 10:40 م

قال دومينيكو تيديسكو مدرب فريق لايبزج الألماني إن فريقه لا يعاني من أي ضغوط، عندما يواجه مضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي، غدا الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويمتلك لايبزج أفضلية نسبية أمام منافسه الأسكتلندي، بعدما تغلب عليه 1 / صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت بألمانيا يوم الخميس الماضي.

وقال تيديسكو للصحفيين اليوم الأربعاء “لا أفهم الجدل. ليس لدينا ما نخسره بالنظر إلى ما كنا عليه في ديسمبر الماضي”، مضيفا” إذا خسرنا كل مباراة ، فسيظل الموسم رائعًا بالنسبة لنا”.

وتولى تيديسكو قيادة فريق لايبزج، الذي حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي، في ديسمبر الماضي، بعد البداية المتعثرة التي عانى منها الفريق وتسببت في إقالة مدربه السابق جيسي مارش.

وتحسن الفريق بشكل كبير، وصعد في جدول ترتيب الدوري الألماني، كما تأهل إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا، التي تُقام في 21 مايو القادم، بالإضافة لبلوغه قبل نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأثار لايبزج قلق جماهيره عقب خسارته مباراتيه الأخيرتين بالدوري الألماني، ليبتعد عن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويصبح حاليا في المركز الخامس.

وربما لن يشارك لايبزج في دوري الأبطال الموسم القادم، إلا إذا توج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وسيتعين على لاعبي لايبزج مواجهة فريق رينجرز، المدعم بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور غدا، من أجل التأهل للمباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي تجرى في مدينة أشبيلية الإسبانية، وملاقاة الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجرى بين آينتراخت فرانكفورت الألماني وويستهام يونايتد الإنجليزي.

وقال كونراد لايمر، لاعب وسط لايبزج، إن الإرهاق لا ينبغي أن يكون عاملا لأننا “سوف نكون متحمسين ، إذا ساد الحماس الملعب. أصبحنا لاعبي كرة قدم لنشارك في مثل هذه المباريات. لن يعاني أحد من التعب”.

وتابع: “إذا بذلنا قصارى جهدنا على أرض الملعب ، فيمكننا التغلب على أي منافس”.

قد يعجبك أيضا