مدرب لايبزج: خسرنا بثلاثية أمام مونشنجلادباخ بسبب العقلية




د ب أ


نشر في:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 1:00 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 1:00 م

اعترف دومينكو تيدسكو، المدير الفني لفريق لايبزج بأن فريقه تعامل بعقلية خاطئة أدت إلى هزيمته 1 / 3 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ أمس الاثنين، مما منح فرايبورج ميزة التقدم في مراكز الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مع تبقي جولتين في الدوري الألماني (بوندسليجا)، يحتل فرايبورج المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة عن لايبزج.

وأجرى تيدسكو خمسة تبديلات على تشكيل الفريق أمس الاثنين، حيث يضع نصب عينيه على مباراة إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على رينجرز الاسكتلندي ذهابا 1 / صفر.

ويعد الفوز بلقب الدوري الأوروبي، طريق للعودة إلى دوري أبطال أوروبا، لكن التأهل من خلال احتلال المركز الرابع في (بوندسليجا) هو طريق آخر يبدو معقدا في الوقت الحالي بالنسبة للايبزج.

وقال تيدسكو في حديث مع الصحفيين بعد ثنائية يوناس هوفمان التي منحت مونشنجلادباخ الفوز: “في الشوط الأول لم يكن لدينا أي شيء تحتاجه لمباراة مثل تلك، أمور مثل العقلية واللياقة البدنية”.

وأضاف: “لدينا مباراتين في الدوري الآن، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بكلاهما، للأسف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لم يعد بأيدينا، لذلك سننتظر ونرى ما سيحدث وإلى أي حد ستصل الأمور في النهاية”.

قد يعجبك أيضا