محمد احمد حمنة يحضر القمة العالمية GITEX AFRICA 2024

يحضر السيد محمد أحمد حمنة، رئيس الجمعية المهنية لمربي الصدفيات بجهة الداخلة وادي الذهب، فعاليات القمة العالمية GITEX AFRICA 2024، المقامة هاته السنة بالمغرب، بين الفترة الممتدة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمدينة مراكش. تمتاز فعاليات النسخة الثانية من معرض “جيتكس افريقيا” بمشاركة وفود من 130 بلدا.

و يعتبر هذا الحدث العالمي لقاء متميز في التكولوجيا الحديثة و الامن السبراني و الذكاء الاصطناعي ، و جديد التكنولوجيا الغذائية ، خصوصا فيما يخص المعدات الخاصة بمجال تربية الاحياء البحرية : الصدفيات (المحار، بلح البحر) و (الطحالب) و (تربية الاسماك)، بحيث يحضر محمد احمد حمنة، من أجل التنسيق مع الشركات الرائدة في تغليف المنتجات البحرية، خصوصا و أن جهة الداخلة وادي الذهب تعتبر قطبا وطنيا بامتياز فيما يخص تربية الاحياء البحرية .

وتقدم الدورة الثانية من معرض“جيتكس”، خدمة تسهل التواصل مع أكثر من 600 اجتماع مرتقب بين المقاولات الناشئة والمستثمرين والشركات، فضلا عن لقاءات مع أكثر من 1500 عارض، بما في ذلك المؤسسات العامة وشركات التكنولوجيا، وصناديق الاستثمار وفاعلين آخرين في المنظومة.

ويشكل هذا التجمع الضخم للتكنولوجيا، الذي يعتبر واجهة عالمية للتكنولوجيا والابتكار والشبكات، مناسبة للمشاركين لتقاسم معارفهم وخبراتهم حول ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في « بناء إفريقيا رقمية موحدة » و »الترابط » و »المدن الرقمية ».

كما يعد « جيتكس أفريقيا » الذي يمثل أرضية فريدة للتسريع بالنسبة للشركات الناشئة والمقاولات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة على الصعيد العالمي، منصة على مستوى قارة في تطور مستمر، ويحفز التبادلات حول آخر التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات ومنها الذكاء الاصطناعي، والصحة والأمن السيبراني.

قد يعجبك أيضا