مالك ضيعة فلاحية يطلق الرصاص لتوقيف أفراد عصابة

أحداث الداخلة ــ هيئة التحرير
أخبار وطنية
مالك ضيعة فلاحية يطلق الرصاص لتوقيف أفراد عصابة

أحداث الداخلة ـــ متابعة

 

تحوَّلت معركة حامية الوطيس بين صاحب ضيعة فلاحية وأفراد عصابة بمنطقة أولاد تايمة، ليلة الأحد الاثنين، إلى ساحة دموية بعد استعمال العصابة للسلاح الأبيض في حق مالك الضيعة وعماله بغية سرقة غلة من الليمون، الشيء الذي دفع بالضحية إلى اطلاق أعيرة نارية في الهواء متسببا في اصابة أحد اللصوص.

 

وكشف مصدر le360، أن شخصان قاما باقتحام إحدى الضيعات الفلاحية بجماعة الكدية البيضاء ضواحي مدينة أولاد تايمة، محاولين الاستيلاء على غلة من الليمون، قبل ان يفاجئ مالك الضيعة أحدهما ليقوم بتكبيله بواسطة حبل إلا أن شريكه في عملية السرقة والذي كان على متن سيارة للنقل السري لم يتوانى في مهاجمة الفلاح وأحد عماله بواسطة ناقلته محاولا دهسهما.

 

وأضاف المصدر ذاته أن الاقتحام والسرقة الموصوفة لأفراد العصابة تطورت لاعتداء جسدي على مالك الضيعة وأحد عماله حيث تعرضا لجروح خطيرة بأنحاء مختلفة من جسدهما، بعدما استعان اللصوص بالسلاح الأبيض عبارة عن سكاكين كبيرة، مما دفع بمالك الضيعة إلى استعمال بندقية صيده مطلقا أعيرة نارية في السماء من أجل تخويف المهاجمَيْن واجبارهما على الاستلام، إلا أن شظايا السلاح الناري وصلت لوجه أحد أفراد العصابة والذي تمكن بالرغم من ذلك من الفرار إلى وجهة غير معلومة.

 

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان ضواحي مدينة أولاد تايمة، حيث انتقلت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات ما وقع، قبل أن يتم نقل أحد العمال الذي أصيب بجروح خطيرة نتيجة الهجوم إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرروية، بينما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الواقعة تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

 

واعتقل على خلفية المعركة الدامية أحد أفراد العصابة واقتيد إلى مقر الدرك للاستماع إليه في محضر رسمي، في حين تمكن شريكه من الهروب مباشرة بعد استعمال مالك الضيعة للسلاح الناري، ويجري الآن البحث عنه للقبض عليه وتقديمه للعدالة في أقرب وقت ممكن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة