ماذا تفضّلين: السراويل الواسعة ام الضيقة؟

سادت في الآونة الأخيرة البدلات الواسعة التي تضفي طابعاً ذكورياً، وقلّت البدلات ذات السراويل الضيقة والقصات الأنثوية. وكالعادة تلقّفت النجمات العالميات هذه الصيحة التي ظهرن بها في سراويل فضفاضة،فيما فضّل عدد قليل البدلات المستقيمة الواسعة، ومنهن أنجيلا باسيت Angela Bassett.
اعتمدي القصات الأكبر مقاساً من قوامك لتبدو السترة طويلة وفضفاضة والسروال واسعاً ويكاد يخفي الحذاء. هذا ما لفتنا مؤخراً لدى نجمات هوليوود في إطلالاتهن الأخيرة، وقد اخترنا لك سيدتي بعض الستايلات التي ظهرت بها النجمات، لتتبيّني كيف نسقت كل واحدة منهن السروال.

اختاري السروال المنقط والملون

آن هاثواي Anne Hathaway

اعتمدت النجمة آن هاثواي Anne Hathaway هذا الزي فاختارت البدلة المؤلفة من كروب توب منقطة بدوائر ملونة ونسقتها مع سروال واسع الساقين من تصميم كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers. ونسقت السترة الفضفاضة التي تكبر قياسها الفعلي ولكن من القماش نفسه.

اعتمدي السروال المربع التقطيع

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

نسقت النجمة هذه الصيحة بذكاء فالقماش الاسكتلندي ذات التقطيعات المربعة هو مزدحم التفاصيل، وقد ارتدته على شكل كنزة وسروال واسع مستقيم القصة، كما انتعلت جزمة من القماش نفسه. وقد حملت النجمة حقيبة جلدية سوداء، واكتفت بقلادة ناعمة حول العنق.

نسّقي البدلة الضيقة لإطلالة مهنية راقية

كيم كاردشيان Kim Kardashian

نسقي إطلالتك المهنية الى عشاء عمل او اجتماع مهني على الشكل التالي: اختاري البدلة المستقيمة القصة ذات السترة المحكمة بحيث تستغنين عن القميص تحتها، وانتعلي جزمة سوداء لتمنحك المزيد من السنتمترات. ويمكنك كسر رتابة الاسود بقفازات جلدية ملونة، كما فعلت النجمة في الصورة اعلاها.

اختاري السرول المستقيم مع السترة ذات الياقة العالية

إيزا غونزاليس Eiza Gonzales

تميزت إطلالة النجمة إيزا غونزاليس Eiza Gonzales بسترة قصيرة ذات ياقة عالية وقصة غير متجانسة تكشف عن بلوزة رقيقة، ونسقتها مع سروال ذات خصر عال وساقين مستقيمتين. كما انتعلت الجزمة ذات الكعب العريض البني. اللوك من تصميم دار فندي Fendi.
تابعي المزيد: ديور وسان لوران يطلقان مجموعتيهما في أسبوع باريس للأزياء الجاهزة خريف ٢٠٢٢

اختاري سروالاً فضفاضاً من الكتان مع إكسسوارات حيوية

ليوني هان Leonie Hanne

اعتمدي البدلة الفضفاضة ذات السترة التي تكبر مقاسك بمرتين واختاري السروال بخصر عالٍ وقصة واسعة، واعتمدي قماش الكتان لإكلالة عملية او الكريب للمناسبات. ونسّقي بلوزة البودي الضيقة من القماش المحبوك. نسقي أكسسوارات زاهية كالحذاء والحقيبة اللتين اختارتهما المؤثرة من دار فالنتينو Valentino.

نسقي الكنزة الضيقة مع سروال واسع مزموم عند الكاحل

أنجيلا أكوستا Juana Acosta

تألقت النجمة أنجيلا أكوستا Juana Acosta ببلوزة مخططة تزادن بفتحات منمقة أمامية ومبطنة بلون النيود، ونسقتها مع سروال أبيض واسع من الكريب مزموم عند الكاحل. وانتعلت صندلاً عاجياً مفتوحاً عالياً. الزي من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani.
تابعي المزيد:الكولور بلوك يسيطر على أسبوع باريس للموضة لخريف 2022

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام

قد يعجبك أيضا