مؤلم.. زوجة تشتكي من زوجها إمام مسجد بالداخلة بتعرضها للإعتداء والخيانة الزوجية

أحداث الداخلة

 

علمت “أحداث الداخلة” من مصادر مطلعة، أن زوجة تشتكي من زوجها الذي يشتغل إمام بأحد المساجد بمدينة الداخلة، إثر تعرضها للإعتداء والتهديد والخيانة من طرف زوجها.

 

وحسب شكاية أرسلتها المتشكية إلى “المنتدى المغربي لحقوق الإنسان بالداخلة”، وتتوفر “أحداث الداخلة” على نسخة منها، فإن الزوجة تقول..”أن زوجها يعنيفها بدون سبب يذكر، وبشتى الطرق، حيث تأكد بأنه يهددها بالسلاح الأبيض ويضعه على بطنها وعنقها، وينهال عليها بالسب والشتم، وكذا يسيئ معاملتها”.

 

واتهمت الزوجة، زوجها  الإمام، بأنه يخونها مع سيدة أخرى، عبر إتصاله بها أو الذهاب إليها ليلاً، بدعوى أنه معروض إلى وليمة.

 

وأضافت الزوجة في ذات الشكاية، أن أبنتها أصبحت تعاني من مشاكل نفسية خطيرة، إثر مشاهدة أبوها وهو يعتدي على أمها في ساعات متأخرة من الليل، وهو ما دفع بها إلى حالة خطيرة لا تستطيع معها النوم ليلاً.

 

من جهتنا، نطالب المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية بالداخلة، والمصالح الأمنية والقضائية، بالتدخل بشكل عاجل لإنهاء هذه المهزلة التي تمس بالقيم الدينية للمجتمع المغربي، وتسيئ إلى سمعة أئمة المساجد الذين من الواجب عليهم أن يكونو قدوة للكل، وليس عالة على المجتمع وإفساده.

 

قد يعجبك أيضا