مؤسسة “king pelagique” تقوم بزيارة ميدانية تفقدية لمساعدة الساكنة المتضررة بمجموعة من المناطق في زلزال الحوز

تنقلت مؤسسة king pelagique، في زيارة ميدانية تفقدية، لمساعدة الساكنة المتضررة بمجموعة من المناطق فور وقوع زلزال الحوز وما خلفه من خسائر بشرية ومادية .

وأجرت المؤسسة فور وصولها يوم الأحد إتصالا بالسلطات المعنية بولاية مراكش وتحديدا بالخلية المكلفة بتسيير الجائحة والحاجيات التي يتم تسليمها للساكنة المتضررة لتفتح إتصال بمؤسسة محمد الخامس والتي أعطت مجموعة من التوضيحات حول العمل بالموازاة مع السلطات إلى جانب الحاجيات المتطلبة للساكنة المتضررة.

مباشرة بعد ذلك تم التوجه إلى إقليم الحوز باعتباره أكثر المناطق تضررا وتم ربط الإتصال بعمالة إقليم الحوز “بتحناوت” من أجل تسهيل مهام السلطات بالمنطقة رجحت مؤسسة كينغ بيلاجيك تسليم الحاجيات للسلطات المعنية .

وباشرت بربط اتصالتها بكل من السلطات المحلية بتاحناوت وبباشا مدينة تارودانت كذلك بنشطاء بالمجتمع المدني بمدينة ورززات وذلك لرصد الحاجيات الضرورية للساكنة المتضرر و لوضع استراتيجية التوزيع .

ولا زالت مؤسسة king pelagique تستهدف في جولتها الميدانية مجموعة من المناطق المتضررة داعية الجميع إلى المزيد من التعبئة والتضامن حتى يتجاوز سكان المناطق المتضررة هذه المحنة.

(يتبع)…

قد يعجبك أيضا