“لغظف أهل بابا” يصل بالداخلة إلى العالمية في مجال الفلاحة عبر معرض الفلاحة بمكناس

مساحة اعلانية

أحداث الداخلة ـــ مكناس

 

بصم السيد “لغظف أهل بابا” النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة ــ وادي الذهب، على مشاركة متميزة وتمثيل مشرف لجهة الداخلة وادي الذهب بقلب المعرض الدولي للفلاحة الذي تحتضنه مدينة مكناس من 16 إلى 21 من الشهر الجاري.

 

السيد “لغظف أهل بابا” أبان عن غيرته ودفاعه عن جهته حتى في أي مكان وأي زمان، وتحت أي ظرف كان، وذلك خدمة للصالح العام، وسعياً منه للمساهمة في إنجاح النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية للمملكة التي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

ووصل السيد النائب الأول لرئيس الجهة، بجهة الداخلة وادي الذهب إلى العالمية، من خلال إشرافه الشخصي والمتميز على رواق الجهة بالمعرض الفلاحي، مستعرضاً من خلاله جميع المؤهلات الطبيعية والفلاحية الكبيرة التي تتمتع بها الجهة، وهو الأمر الذي إستكشفه العديد من زوار المعرض من مختلف أرجاء المغرب ومن كافة الدول العالمية.

 

مشاركة الجهة في رواق كبير ومتميز بقلب معرض الفلاحة بمكناس، سيساهم لا محالة في تطوير الإقتصاد الجهوي للجهة، من خلال استقطاب عدد كبير من المستثمرين في القطاع الفلاحي، وذلك بعد اطلاعهم على المؤهلات الهائلة التي تتميز بها الجهة عبر ذات الرواق الخاص بالجهة.

 

فمن هذا المنطلق نهنئ السيد “لغظف أهل بابا” النائب الأول لرئيس الجهة، ورئيس الجهة “الخطاط ينجا”، على الخدمة المشرفة التي يقدمونها لأجل الصالح العام، ولأجل جهتهم التي يسعون إلى تنميتها والدفع بعجلتها الإقتصادية إلى الأمام، وكل هذا لأجل هدف هام، وهو تمتيع ساكنة الجهة بالعيش الكريم وتوفير فرص الشغل لأبناء المنطقة.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي